سياسية

البرير : مركزي “قحت” اعترض على خلية الأزمة التي شكّلها حمدوك


كشف الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير, عن عدم توافق المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير على (خلية الأزمة) التي شكّلها رئيس الوزراء مؤخراً لمعالجة الأزمة الراهنة.

وقال البرير لـ(الصيحة) إن هنالك اعتراضاً على شكل وتمثيل “خلية الأزمة”.

وأشار إلى أن المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير أكد أن قيام المجلس التشريعي أولوية ضرورية خلال المرحلة القادمة، مؤكداً أن حل الأزمة الراهنة يتمثل في النقاط التي أوردها رئيس الوزراء في خطابه الأخير. وشدد البرير, على أن الأزمة السياسية تحتاج إلى جلوس وتحاور ولن تُحل بحل الحكومة ويجب الالتزام بالوثيقة الدستورية، وأضاف “الحل ليس في (حل الحكومة) وإنما في إكمال كل أجهزة الانتقال الديمقراطي وتسليم السلطة للمكون المدني”.

الخرطوم ــــ آثار كامل
صحيفة الصيحة



تعليق واحد

  1. المكون المدني وهو قحت وحمدوك غير مؤهل لاستلام السلطة لأنه بعد اقتراب اجل دورة رئاسية المحصلة صفر ولن يتفق مركزي قحت مع اي مكون آخر حتي نصفه لا يعترف به قمة الديكتاتورية والانتهازية والاستعلاء والاستهبال السياسي مهزلة ان انتوا بحمدوك ثم ترفضوا حلوله او حتي مجرد والجلوس مع لجانه قطع من تريدون أن تحكموا فقط تحاورون أنفسكم ولا تتفقان علي شي تمام حقيقي عاجزون وغير جادين ولا خير فيكم… قحت نكبة السودان اذهبوا اذهب الله عقولكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *