سياسية

لجان المقاومة تحذر “المكون العسكري” وتهدد بتتريس جميع المدن


حذرت لجان المقاومة، المجموعات السياسية والعسكرية التي تعمل لإجهاض أهداف الثورة، وهددت بإغلاق البلاد وتتريس جميع المدن بكل الولايات.

وقالت لجان المقاومة في تصريح مشترك بحسب صحيفة الحراك السياسي ـ السبت: فليعلم الجبناء أن أي محاولة للانقضاض على الثورة، والإجهاز على أهدافها والإنقلاب على إرادة الشعب، سنعلن فوراً العصيان المدني، وتتريس جميع مدن السودان في كل الولايات.

يذكر أن سياسيين وحركات مسلحة وعناصر النظام المخلوع، يقيمون اعتصاماً بدعم من المكون العسكري في السلطة الانتقالية أمام القصر الجمهوري، للضغط من أجل حل الحكومة الانتقالية، وتجميد عمل لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989م.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫7 تعليقات

  1. ده الشغل,,مواجهة حثالةحدس ماحدس ..مواجهة أرزقية المتمردين..حرية سلام وعدالة طاعة وعبادة لله,, يانموت شهداء أو نعيش كرماء,,هلموا ياشباب.,.,

  2. لجان مقاومة لسع عندكم حياء بعد أن طلعتم لصوص وأكبر دليل بتاع الصحافة الذي أقسم بالله أن يبل الفلول واللصوص وطلع أكبر لص.ترسوا الشوارع عشان تعرفوا البل الصاح الذي يقطع دابر كل زنديق وفاسد .بلد هاملة كل عاطل عمل فيها بطل عليكم لعنة الله.

  3. لمصلحة من هذا التصعيد الخطير الذي يحدث كل فئة تقلل من الاخري اصبحنا اعداء لبعض وهناك من يصبون الجاز علي النار ضاعة هيبة الدولة وسيضيع الوطن والخاسر نحن اليس منكم رجل رشيد

  4. الجبن هو ان تستاسد علي الصديق و القريب وتستكين للعدو و البعيد … وهذا ما تفعله لجان المقاومة مع الشعب القريب والخارج البعيد اعني الرجل المدعوم من البعيد وينفذ أجندته .
    اذا بقت علي التتريس ما بحل مشكلة وما بغير من فشلكم وبعدين تهددوا الجيش بالشعب ما هو لو بقيتو كفتين اكيد الشعب يميل مع الجيش علي فرضية انكم اعداء مع شلة المنادين بحل الجيش .
    بعدين ده كلو مش عشان تحكموا علينا حمدوك الفاشل الان انتوا حاكمين مع حمدوك عمل شنو واعطيناه أكثر مما يستحق ما عمل شي.
    التتريس انتقدت مع ترك والان تهديد ووعيد. .. ليقول عقلاء وحلول اللجلجة البلد عايزة عمل مش مشي وراء فتن حمدوك وجماعتو القسمو ناس البلد بالف اتجاه