سياسية

إغلاق (سونا).. لأول مرة في تاريخ السودان


في توجه غير مسبوق، استولت قوة عسكرية تتبع للجيش مبنى وكالة السودان للأنباء (سونا)، ووصف مراقبون المسلك بالإغلاق والاستيلاء الصريح على وكالة السودان للأنباء في ظل الانقلاب من قبل الجيش في سابقة نادرة وغير مسبوقة في تاريخ السودان حيث لم تغلق أي جهة الوكالة الرسمية للسودان في ظل كل الظروف والتعقيدات التي مرت بها البلاد.

وكشف مصدر عليم لـ(الجريدة) فضل حجب اسمه: في صباح يوم الاثنين 25 أكتوبر جاءت قوة عسكرية تتبع للجيش مكونة من مجموعة من الضباط وجهوا بإخلاء المبنى دون أي عنف، ووصف المصدر في حديثه المشهد بالتسريح لجميع العاملين، وأضاف: أغلقوا الوكالة وأمرونا بالمغادرة والذهاب إلى منازلنا دون أي توضيح إضافي.

الخرطوم: محمد آدم بركة
الجريدة



‫5 تعليقات

  1. وكالة السودان للأنباء “سونا” تحولت علي يد قحط الي “قحطونا” 🙂

  2. المثل يقول البتسويه بتلقاهو.
    عاشت قواتنا المسلحه وهي تحمي ارض الوطن من العملا والماجورين نحن لانقول يسرحوكم كما فعلتم بالموظفيين بل يفتشونك اذا عندك فساد طوالي الشارع انا اذا حتي شويعي/بعثي او يساري مدسي مع الاتحاديين او الامه او مدسي عامل فيها مؤتمر سوداني او جمهوري حاقد علي الدين وبتخرب الويل لك وتبا لك ايها الملحد.
    انا اذا شويعي راقي وما عندك فساد لابد ان تحترم.
    # فلول النظام القحاته ١
    #ترك مرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *