سياسية

عبدالواحد: نرفض أي حوار مع حمدوك بعد أن ترك مشروع الشعب السوداني


أعلن رئيس حركة جيش تحرير السودان عبدالواحد محمد نور، رفضه لأي حوار يدعو له رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك للإنضمام إلى اتفاق السلام.

وقال عبدالواحد في مداخلة مع قناة “الجزيرة مباشر” لن أقبل بحوار إذا دعا له حمدوك وهو تحت تأثير العسكريين”، وأضاف “الأن سنفترق مع حمدوك بعد أن ترك مشروع الشعب السوداني”.

و رفضت حركة جيش تحرير السودان بقيادة عبدالواحد محمد نور بشدة الاتفاق السياسي الذي تم توقيعه بين القائد العام للجيش الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ورئيس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك، واعتبرت أن الخطوة التي تمت شرعنة للانقلاب وردة عن أهداف وشعارات ثورة ديسمبر المجيدة.

وقالت الحركة في بيان ، إن الدكتور عبد الله حمدوك قد فوضه الشعب السوداني ليكون رئيس وزراء لبرنامج انتقالي يقود السودان نحو تحقيق أهداف الثورة وليس لشرعنة انقلاب البرهان.

وجددت الحركة موقفها الثابت والمبدئي والأخلاقي مع الثورة ومقاومة الانقلاب وإسقاطه سلمياً، وإقامة حكومة مدنية وفق مشروع وطني كما نادت بذلك شعارات ثورة ديسمبر المجيدة.

باج نيوز


‫4 تعليقات

  1. هو اصلا انت عندك شنو غير نرفض من يوم ما سكنت فنادق باريس يا عميل يا يا مأجور

  2. مستر نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  3. اخيرااا انكشفت الاقنعة
    مجرب المجرب ……..
    حرية سلام عدالة

  4. Mr .No
    خليك في حالك متشرد من هنا وهناك تاكل من فتت المنظمات
    القطار ماشي وصراحة ماعاوزنك .
    زمان قالو مخابرات بشه خلاص عاوزه تقبط عليك في جبل مره بس سبقوهم الفرنسيين بطايره خاصه انتشلوك والضابط قال مليت ليه الطياره كلها براز. اصلو مابعرف ليك الا بشه عشان كده شغال ولولو ودوه الجنائيه وده الجنائيه.
    وطبعا بشه بجيبك برضو لانو انت شاركت في دمار منطقت اهلك وحرقتا القري وقتلت ايضا يعني بشه كان يقتل وانت كنت بتوزع الورود؟