سياسية

كمال كرار : الدولة عسكرية بنسبة 100%


حمل القيادى بالحزب الشيوعي كمال كرار عمليات القتل واطلاق الرصاص على المتظاهرين السلميين إلى السلطة الانقلابية، وقال كرار في تصريح لـ(الجريدة) بأن السلطة مسؤولة عن ما حدث وهي تعول على القمع لاسكات صوت الجماهير وتعزيز سلطتها بالاعتقال وفرض حالة الطوارئ .
وأوضح كرار بأن الدولة الان عسكرية بنسبة ١٠٠٪؜ ورئيس الوزراء لا يستطيع حتى اطلاق سراح السياسيين الذين حملوه لمنصبه هذا ، وأضاف سيكون دمية في يد العسكر من اجل تنفيذ مخطط تصفية الثورة ،وقال بأن هذا المخطط برعاية دول اقليمية وعالمية تريد ان تفرض النموذج المصري علي السودان .
ونوه إلى أن الشارع الثائر في كل مكان سيقلب هذه المعادلة،بالمواكب والتظاهر والاضراب السياسي الى ان ينتصر للدولة المدنية،والصراع بين الانقلابيين انفسهم سيطفو على السطح قريبا.

الخرطوم: شذى الشيخ
صحيفة الجريدة


‫4 تعليقات

  1. لو عسكرية برضو أحسن منكم يا شيوعي ياةفاشل .
    ورينا انجاز واحد ليك او لحزبك غير الثرثرة ولوم الاخرين .
    اخجلوا وتراجعوا واتركوا الرجرجة والكلام الفارغ الذي سبب لكم الفشل وسبب لنا الاذية واصمتوا عن الكلام .
    الله يقلعكم ويريحنا من ازاكم ووقاحتكم

  2. اول تشريع يعمله المجلس التشريعي إذا تم ذلك هو تحريم وتجرييييييييييييييم وعقوبة صاررررررررررررررررررررررررررررمة لكم من يقوم بتتريس الشوارع وقفلها وتخريب الشوارع اكرر هذا اول تشريع يعمل ويجاز بسرعة وينفذ بصرامة

  3. وين انت طبعا انت من الناس الرجعوك الخدمه ولقيت اي شي بقي بالكمبيوتر بقيتو تتلفتو والادا قل معناه الانتاجيه قلت لانكم عديمين خبره انشالله شالوك ولا لسه قاعد عندك بنتك برضو بالتلعلع كفايه صفرجت خشو جحوركم والله الكيذان احسن منكم التزمو الصمت لكن انتم تجار العلمانيه سرقتو الدوله ياجعانيين مليارات المليارات اكلتوها.
    انا اطالب باستعجال فك البشير واعوانه من السجون اذا لم تثبت عليهم اي شي جناي وهم فشلو في اثبات اي شي وكل المتهمين من الجزولي وغيره محكمه الانقلاب دي سياسيه وماهو البراه العمل انقلاب ياشويعيين ياحاسديين يابعثيين الليله الانتخابات جايه جهزو حافلتكم. مرض السودان اليسار.

  4. معروف عن الشيوعي النفاق والنقد بدون موضوع
    شنو تتهم العساكر وانت افشل منهم .مسكتوا كم حكومة انجزتوا شنو ورينا عرض اكتافك يا ما عندك فهم