سياسية

استئناف الدراسة بجامعة الخرطوم في يناير 2022م


استئناف الدراسة بجامعة الخرطوم في يناير 2022م وفقاً لمصفوفة تحددها أمانة الشؤون العلمية

قرر مجلس عمداء جامعة الخرطوم في اجتماعه رقم (6) اليوم الأربعاء الأول من ديسمبر 2021م، برئاسة مديرة الجامعة بروفيسور فدوى عبدالرحمن علي طه، وعضوية أعضاء المجلس، قرر استئناف الدراسة بالجامعة في يناير 2022م، وفقاً لمصفوفة تعلنها أمانة الشؤون العلمية لاحقاً بالتنسيق مع الكليات والوحدات الأكاديمية المختلفة.
وناقش مجلس العمداء في الاجتماع الذي عقد بقاعة بروفيسور دفع الله الترابي بكلية الهندسة، التعقيدات المصاحبة لعملية استئناف الدراسة في ظل الموجة الجديدة لجائحة كورونا من جهة، والأزمة السياسية بالبلاد وتأثيرها المباشر على الجامعة واستقرارها من جهة أخرى، بالإضافة إلى تراكم الدفعات ومتطلبات تهيئة البيئة الملائمة بداخليات الطلاب. وأمن الاجتماع على تقديم كل كلية مقترح مفصل لمصفوفة استئناف الدراسة على أن تخضع للمراجعة والإجازة من أمانة الشؤون العلمية، ثم إصدار تقويم دراسي لتنفيذ خطة استئناف الدراسة في يناير المقبل.
وفي فاتحة الاجتماع بعثت مديرة الجامعة رسالة شكر لأعضاء مجلس العمداء لوقفتهم وإصرارهم على عودتها لاستكمال العمل الذي بدأته، وأكدت أن الانجازات التي تحققت في الفترة السابقة هي ثمرة للعمل الجماعي بين أعضاء فريق الإدارة والأسرة الجامعية.
إدارة الإعلام والعلاقات العامة – #جامعة_الخرطوم
الأربعاء 1 ديسمبر 2021م


تعليق واحد

  1. ما قلتي قدمتي استقالتك ليه سحبتيها.
    د فدوي افسدت هيبة مدير الجامعة بركوبها الاعرج والارعن في قزارة ووحل السياسة حيث عكست توجهاتها السياسية علي منصبها.
    أظنها كانت تستحق ان تفصل بعد موقفها الاخير ويتم تعيين شخص حكيم واكثر عقلانية من طيشها وتطرفها.