منوعاتمدارات

بالفيديو: وسط حضور عدد من أفراد الشرطة.. متظاهر سوداني يقدم فاصل رقص استعراضي ويثير الدهشة على منصات التواصل


تداول ناشطون على منصات التواصل مقطع فيديو ظهر من خلاله أحد الثوار السودانيين، يقدم فاصلا من الرقص الاستعراضي على أنغام أغنيات (الزنق)  بالشارع العام.

وبحسب ماشاهدت محررة (كوش نيوز) فقد قدم الثائر فاصل الرقص في الطريق وسط حضور عدد من أفراد الشرطة الذين كانوا يقفون في الجهة المقابلة، لحافة الشارع ويشاهدون مايقوم به الشاب.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أبدوا الدهشة بعد مشاهدة الشاب وهو يرقص دون أن يظهر خوفه من الشرطة، الامر الذي جعلهم يطلقون اسما لتلك الرقصة التي قدمها بـ(برهان جرا) على حد قولهم.

الخرطوم :(كوش نيوز)


‫7 تعليقات

  1. المايع اكيد غايب عن الدنيا ومخرش لميتين اهلو ..ده ما شغل رجالة ..دي هبالة ..بمبان واحد تحت رجلو الا اعرف درب الغه واحد ..سكرة وبتفك وما قدمت للبلد حاجة غير قلة الأدب ..

  2. أنا لا ألوم الشباب بل ألوم كاتب المقال تصفوا رمز الجيش بهذا الوصف أنتم بعيدين عن الوطنية اليوم الشرطى فى أى مكان هيبة ومصدق به بل رمز البلد دى الحرية دى الفوضى والله لوكنت صاحب قرار كاتب المقال والناشر والمحرر ورئيس الجريدة والصحفيين عملاء السفارات وكل من هو خائن الى الحدود الشرقة مع صرف كلاشنكوف لكل ليعرفوا حدودهم .

    1. ماتلخبط الكيمان الجيش جيش السودان والبرهان كوز استوعب الحقيقة دي بطل شغل الفتن بين الجيش والشعب

  3. ياعارف هل تقسم بانه غائب عن الدنيا؟ ان بعض الظن اثم، الاحترام ياتى من خلال الفعل والسلوك والتعامل سواء من شخص او جهة اعتبارية