رأي ومقالاتمدارات

مهندس تقسيم السودان (فولكر) ينشط في الفترة الأخيرة


الفولكريون
نشط في الفترة الأخيرة مهندس تقسيم السودان (فولكر). ونكاد نجزم بأن مهمته في نهايتها وذلك بفضل الواجهات الكثيرة (أفراد وشخصيات اعتبارية) للحزب العجوز.

ولم يتبق من المهمة إلا كتابة المسودة النهائية لسودان قادم. وهذه الأيام على (عينك يا تاجر) كشفت المؤامرة عن ساقها. الحمدوك يقلب الأمور رأسا على عقب. ويبعثر الأوراق بهواء المخطط الفولكري بتخليه عن الاتفاق الأخير. تارة يهدد بالاستقالة وتارة أخرى معتكفا ببيته (كل ذلك لعب مكشوف يدل على أن حمدوك قطعة شطرنج في ميدان فولكر).

وبهذا الاستفزاز المتعمد للشعب الصابر على محنه العجيبة يكون قد وضع البلد على مقربة من البند السابع. واستكمالا للمؤامرة يطالب فولكر بلقاء لجان المقاومة للتفاكر معهم حول الخلافات الحالية (زيرو وطنية).

وفي تقديرنا أن الحلقة الشريرة قد أكتملت. وبذلك يكون الحزب العجوز قاب قوسين أو أدنى من تحقيق رغبته الجامحة في تفتيت الوطن شعبا وأرضا. وتسريعا لذلك المخطط سوف يقارب الخطى في إزالة آخر سياج عاصم للوطن (الجيش).

والمتابع هذه الأيام يرى العجب العجاب من الحملة المسعورة من ناشطيه العقائدين وتابعيه العاطفيين تجاه الجيش الوطني. وخلاصة الأمر أن الجيش الفولكري السوداني إن لم يجد من يقف في طريقه عما قريب سوف يختلط حابله بنابل الخواجات في الخرطوم. وبعدها يتم تغيير الأطلس الجغرافي السوداني طبيعيا وديمغرافيا وسياسيا. وعلى السودان البلد العظيم. والشعب الطيب فلتبكي البواكي.

د. عيساوي
(٠١٢١٠٨٠٠٩٩)

الأحد ٢٠٢١/١٢/٥



‫6 تعليقات

  1. بدأوا بالصومال كلفتهم خسائر بشرية وانسحبوا بعد خرابها
    افغانستان خسائر بشرية انسحبوا بعد خرابها
    العراق خافوا من الخسائر البشرية اشتروا الذمم ودمروها
    اليمن حرب بالوكالة وشراء ذمم والتدمير
    سوريا حرب بالوكالة وشراء ذمم وتدمير
    ليبيا نفس الشى

    مؤامرات لتدمير شعوب البلدان العربية والاسلامية وتحويلها للقرون الوسطى او العصر الحجرى بواسطة عملاء وتقسيمها اذا فيها موارد يتم نهبها وذلك بعد أن جعلوها بدون حكومات أو قيادات أو جيوش التى يتم تفكيكها أو تدميرها لتصبح بلدان مكشوفة بدون حماية
    الدور حاليا على السودان وواضح مايجرى
    هذا هو النظام العالمي الجديد
    نظام استعمارى بالوكالة وبدون خسائر بشرية للمستعمر
    New World Order

    1. فعلآ هذا هو المخطط الذي رسم بي امتياز بواسطة عملا الداخل لكن نحن صاحيين خلاص زمن الفوضي والسواقة بالخلا انتهى قدام بس ياالبرهان اضرب بيد من حديد ياجيش نضفو البلد دي من الصعاليق والعملا ديل واي كلب يرفع ضنبو بلو بس

  2. الحقوا طردوا الكلب فولكر…. لابد من مظاهرات تجرم كل من يلتقي المستعمر. .. لابد من مجلس تشريعي لمحاسبة حمدوك علي استدعاء اليعثة ومحاسبة برهان علي الرضوخ ومحاسبة كل الاحزاب والشخصيات التي قابلت الرجل… الحل في البل

  3. المخطط لا ينجح الا بمساعدة السودانيين أنفسهم وذلك الذي يحدث بالضبط تحت مسميات كثيرة ويضيع السودان بين شباب مغيب ومسؤليين غير مسؤولين.

  4. فعلا شيء محير هذا الذي يحدث في السودان … كل من هب ودب يتدخل و يفتي فيما هو الاصلح!! اعتقد ان الكثيرين مثلي يريدون ان يعرفوا ماذا استفاد السودان منذ قدوم هذه البعثة وقائدها …المساعدة في بناء السلام في دارفور …محلك سر ….بل زاد القتل والجريمة…بناء قدرات …ليس هناك اي شيء ظاهر للعيان …المساعدة في قيام انتخابات …حسب علمي لا اظن…اذن اشياء ضد كل كذلك. المريب هو صمت الذي استقدمهم بغير مشورة احد ..حمدوك ..لم اسمع منه اي افادة وكذا البرهان….بل حتي اعلامنا لا يتطرق لدور هذه البعثة وما ورائها …ختام القول ..لك الله يا وطن عليك ان تنتظر طويلا….ونسال الله ان يقي السودان واهله من شرورهم ما ظهر منها وما بطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *