مداراتمنوعات

شاهد بالصور: مُطربة سودانية تظهر بازياء خادشة وتثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور تخص إحدي (القونات) السودانيات وهي ترتدي بنطلون محزق يظهر مفاتن جسمها بالكامل.

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد أثارت المطربة ضجة بمنصات التواصل عقب رؤية صورها التي وصفت من قبل الناشطين ب(شبه العارية).

عدد من المتابعين انتقدوا المطربة وطريقة لبسها، مشيرين إلى أن معظم المطربات في الساحة أصبحن يميلن إلى إرتداء الازياء الخادشة للحياء والمثيرة  كنوع من الأناقة ولفت الإنتباه بالاضافة، وبغرض زيادة عدد جمهورها من الشباب من خلال الصور المثيرة التي تلاقي انتشارا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

الخرطوم :(كوش نيوز)


‫8 تعليقات

  1. دى الحريه التى يطالب بها شباب ثورة ديسمبر غير المجديه ,فى فرق بين الحريه والاخلاق ,

    1. دي سطحية تفكيرك و قصر نظرك لثورة الحرية و الحرب على الفساد و الكيزان عديمي الدين والاخلاق عملاء الشيوعيين الروس و الصينين

      1. بالله شوف الجاهل الاسمو كيمو ولا هناي ده، بالله ما بتخجل تقول كلام زي ده يا جاهل، أقسم بالله مافي أسوأ منكم أخلاق يا كيزان يا رمم

  2. مثيره شنو؟ وينه الإثارة هسه!! ما شايف غير وركين جداده بس. الله يهديها ويهدي الوراها ديل ويشوفو ليهم شغله محترمه.

  3. اسمع الناس بيقلوا بنات الزمن ده بقوا ينفخوا الوركين بالبلاستيك – هواء يعني – وممكن يطرشق في اي لحظة ( وده المنعنا من الزواج الثاني ) والقديم أصلي يا ولاد .

  4. لا حول ولا قوة إلا بالله … هل المدنية عايزه كدة ؟ وهل الحرية كدة ؟ يا أخواني لا تقولوا شيء لا يرضاه الشارع السوداني ……. نعم هناك من يريد هكذا حياة ولكن هم ليسوا بالأغلبية العظيم لا والله أقل من المتخيل كتير ………….. ولو كان الذين خرجوا للشاريع يريدون مثل هذا فوالله …… لا ولن نتمنى أن يكونوا مثل هذا …………. إنا لله وإنا إليه راجعون ………أين أهلها ؟

  5. اتتتتتتفوا على صورة قتلت اولادنا وصيعت نسوانا واتتتتتتتتتتتتفووووووووووووا على حمدوك

  6. حليل الكيزان على الأقل كانو رجال ماسكين الصايعات من الظهور