الأخبار

مدير المخابرات: سنقدِّم مبادرات وطنية لتجاوز التحديات الراهنة


قال المدير العام لجهاز المخابرات العامة الفريق أول أحمد إبراهيم علي مفضل، إن الجهاز سيعمل على تقديم مبادرات وطنية عديدة، تساهم في تجاوز التحديات الراهنة التي تمر بها البلاد في كافة القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية، مشدداً على أن المرحلة التي تمر بها البلاد تحتاج لتضافر الجهود، وحشد المبادرات الوطنية للوصول بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار المنشود.

وثمن الفريق مفضل خلال لقاء تنويري لضباط الجهاز بالخرطوم اليوم، المجهودات التي بذلها منسوبو الجهاز خلال المرحلة السابقة، حاثاً باستشعار المسؤولية والعمل على بذل المزيد من الجهد والعطاء، كما أكد أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على ترسيخ مبدأ المهنية والاحترافية والقومية.

وأشار الفريق مفضل إلى أن التدريب المهني المحترف سيكون أحد أولوياته خلال المرحلة القادمة.

وقال الفريق مفضل، إن جهاز المخابرات العامة ينتظره دور كبير خلال المرحلة القادمة للقيام بدوره كاملاً في جمع وتحليل المعلومات وتقديمها إلى جهات اتخاذ القرار.

وأكد المدير العام للجهاز، اهتمامه بأفراد الجهاز وتوفير البيئة المناسبة لهم للقيام بواجبهم على أكمل وجه.

يذكر أن نائب المدير العام لجهاز المخابرات العامة اللواء ركن هشام حسين إبراهيم، كان قد رحب في مستهل التنوير بالمدير العام، وقال إن الجهاز سيعمل بطاقته القصوى لإعانة الجهاز التنفيذي على أداء مهمته وتحريك عجلة الإنتاج اقتصادياً وسياسياً وإجتماعياً.

الصيحة