منوعات

شاهد بالصور: نيولوك جديد للمُطربة “نانسي عجاج” يخطف قلوب رواد التواصل


خطفت آخر إطلالة للمطربة السودانية نانسي عجاج بنيولوك جديد، قلوب رواد التواصل الاجتماعي.

وظهرت “عجاج” من خلال صور متداولة  بقصة شعر جديدة وهي تبدو في غاية اللطف والجمال، وعلق البعض (من غير قصة شعر هي ملكة القلوب)، فيما أشار آخرون إلى حفاظها على اناقتها ونضارتها مهما تقدم بها العمر.


“نانسي عجاج” من مواليد أم درمان في الثاني من مارس عام 1979. نشأت نفي أسرة فنية معروفة فهي الابنة الكبرى للراحل بدر الدين عجاج. أمها نوال المبارك عبد السلام جدها من والدتها هو العمدة المبارك. منذ بواكير الطفولة تفتحت على سماع الموسيقى مما ساهم في نضجها الفني.

كانت انطلاقة نانسي الحقيقية في هولندا، وهي مقيمة فيها، حيث شاركت بمصاحبة والدها لأول مرة في حفل بمدينة هارلم الهولندية في مارس 1999، قدمت فيه أغنية “وداعا روضتي الغنا” و”يا روحي أنصفني”.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. كيف حفاظها على اناقتها بقميص أولاد زرايره على اليمين, الحاجة البنعرفها زراير النسوان على الشمال لاكين دي كان أناقة إخترعتها براها دي حاجة ثانية مع إحترامي لفنها الجميل .

    ا

  2. فنانة جميلة ومثقفة وصوتها رنان ولكن اختفت قليلا عن الساحة الفنية الشبابية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور منافسات لها جدد بكثرة ولكن كما يقال الشجر الكبار فيهو الصمغ الطاعم الناضج الساحن كالمسمار في المؤخرة