سياسية

حزب الأمة القومي يطرح خارطة طريق جديدة خلال 48 ساعة


كشف الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير (للجريدة) عن طرح الحزب خارطة طريق جديدة لحل الازمة السياسية الراهنة خلال ال 48 ساعة ، وأكد أن الخارطة ستشمل كل القوى السياسية ولن تستني أحدا ، وراهن على أن الخارطة ستمثل المخرج الرئيسي لحل الازمة السياسية في البلاد ، ورفض البرير الكشف عن تفاصيل تلك الخارطة ، ولكنه عاد ليؤكد أنها سترضي تطلعات الجماهير والقوى السياسية ، واردف نحن كحزب أمة لدينا مسؤولية تاريخية وسنعكف خروج البلاد من أزمتها السياسية الراهنة .

وفي رده على سؤال حول رفضهم لمسودة الإعلان السياسي المرتقب قال البرير ” لم تعرض علينا مسودة الاعلان وليس هناك جهة سياسية تتبناه و لذلك ماهو إلا مجرد مقترح تم تداوله في الإعلام ليس لنا أية صلة به ، واعلن الأمين العام لحزب الأمة القومي إستعدادهم للموافقة على اي ميثاق تصدره جهة سياسية شريطة أن يحقق رغبة الشارع وأهداف الثورة.

الخرطوم: أحمد جبارة
صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. مسئولية تاريخية دمرتوا بيها البلد..وضع حزب الأمة يماثل وضع حال البلد الآن كل واحد فيكم شايت في إتجاه عشان كده أعملوا خارطة طريق لحزبكم وخلوا البلد المنكوبة بسبب خرائط طرقكم من زمن إستقلالها حتى الآن …رغم المتغيرات مازلتم تمسكون العصى من منتصفها بسبب حب السلطة والتكالب على الغنائم..إلا كرونا تخمكم عشان يرتاح شعب السودان من فعائكم..!