سياسيةمدارات

مدرسة سودانية تصدرا توضيحا بخصوص الطفل معتصم.. والدته قالت “انها ملحدة والدين الاسلامي وهم وقذارات”


أصدرت Vision English Academy بولاية الجزيرة السودانية بيانا توضح فيه القصة التي شغلت الراي العام السوداني للطفل معتصم جاء كما يلي:_
الطفل معتصم

معتصم2 1


‫12 تعليقات

  1. حركات منها عاوزه تعمل ضحه عشان المنظمات يسوقوها بره ويكونو فعلو خير لانو البصله المعفنه بتبوظ الباقي احسن يخارجوها واي زول ماعاجبو دينا ده يتخارج.

    1. جبت التائهة يا حبيب هذه اصبحت مركب كل الراغبات في الفوضى الجنسية والمعيشية ويسافرن ويستقرن بزعم الاضهاد في اوربا ومن ثم تسيح كما تشاء حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
    اللهم اهدها ومن شابهها للصراط المستقيم

  3. بيكون عندها جواز أجنبي، وعارفه ما في زول بقدر يصلها، عشان كدا تسئ وتضرب.

  4. احترمتوها اكتر من اللازم وكان المفروض تجيبو اربعة طلاب اشداء اشيلو المرة من ايدينا وكرعينها وادوها اربعين جلدة لما تقول Y بالعربى _ فلة ادب خواجات في بلدنا

  5. لا تنسوا ان القانون الجنائي يعاقب من يتعدى لفظيا او يحقر الديانات فما بالك بدين الدولة ..هذا القانون ساري و لم يغيره حمدوك ووزير الاديان و الجواسيس حتى الان

  6. اكيد قيادية في “قحت” و عضو ناشط في لجان المقاومة و مرشحة لتكون وزيرة التربية و التعليم او وزيرة الشؤون الدينية في حكومة الثورة. ربما تكون ايضاً هتفت: “لا إله و الكون مادة” – “طريقنا هو الثورة الحمراء” – و اخيراً “المجد و الخلود لشهداء ثورة ديسمبر المجيدة…..”
    🤔🤔🤔🤔

  7. اعوذ بالله الرحمن الرحيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نتعوذ منها اولا ثم نقول لها ارجعي لصوابك وربنا يهديك
    ثانيا وين اهلها و المسؤول منها ولا حال عاي شعرها
    لازم يتم محاكمتها حتي لو شايلة جواز او بلد بحالو اجنبي تحاكم يعني تحاكم ما دام سودانية الاصل
    وترجع من الرد والا اقامة الحد عليها
    لو ما قادرين جيبوها لي جاي

  8. بس داير اعرف شنو احضروا مايثبت انوا مامسلم دي؟؟ ده مقرر اكاديمي. المقرر ده مابيخضع لرايك الشخصي فيو،، مقرر الزامي،،
    * اخطاءة المدرسة في محاسبة الطالب علي سوالة
    *2 اخطاءة المدرسة في عوضها بان اخوه الاخر في الروضه يخضع لعلاج نفسي.، او هو نفسه،، وله الحق في مقاضاتكم،، بالمناسبة،،
    3 اخطاءة المدرسة في اخذ الموضوع اكتر من انو موضوع اكاديمي. هي قالت ليكم كافر دايرين اثبات ل شنو؟ مالكم انتو. قرو قرايتكم وم تجتهدو معاو
    خطابكم المنشور في الفيس غبي جداً وان الطفل بيسال اسئله مخالفة للدين او بقول كلام مخالف للدين،، ده م شغلك نهائ. كتبوا ليك في جواب الاسئله وبناء علي اجابات الاستاذ النموزجيه ادي الدرجه حقتوا وخلاص.
    من حقوا يسال اي سوال. واجب عليك تجاوب اي جواب بدون لي بسال السوال ده. ماعندك شغله اصلاً اذا مسلم او لا انت لتقري مقرر فما تطلب من الام تجيب مايثبت. تسحب ولدها وخلاص. بس انت م ترفدو عشان سال او قال ماف الله، او الام قالت ماف الله. وفي موشر ان الام اتشاكلت مع بتاع الترحال ده معناها انتوا زهجتوها وقفلتوها معاها مش معناها انها بتاعت مشاكل. وكل ده مابديكم برضو اي حق انكم تفصلوا طالب عشان قال كلام
    وصلي الله وسلم وبارك علي من قال،، خلوا بيني وبين الناس،، كل الدايرو خلوني اكلم الناس،، وتعالي القائل،، لست عليهم بمسيطر،، القائل الله والمخاطب رسول الله فيااااستاذة يامعفنه خليك في طبشيرتك، وفي كيف تكلمي العقل وابعدي من مخالف للشريعه ومخالف دي تقديرك انتي، لانو سيدنا ابراهيم بعد المعجزات الحصلت معاو دي كلها،، وهو بخاطب،ربنا،، ما اشتاذه مدرسة،، قال ليو اويني كيف تحي الموتي،، سيدنا ابراهيم نبي وخطاب مباشر بينو وبين ربنا بيقول ليو كيف بتعمل كده؟ ربنا قال ليو اولم تؤمن،، يعني الحصل معاك من معجزات ده ما خلتك تؤمن،، قال بلا،، ولكن ليطمئن قلبي،، يعني وهو بكلم ربنا وهو حصل ليو معجزات برضو قلبو داير زيادة،، فما تجي ل طفل سال سوال م تدي جواب وترفدي وتقولي رفدتو عشان انكر العقيدة وامو شاكلت بتاع ترحال.

    1. انت ذاتك ملحد انا بقول ليك مدسي وعامل فيها مسلم وعامل فيها عندك فهم وجايب ايات عشان تغش الناس انت خليت الملحدة المجرمة دي وما عملته وسبها للاسلام و جاي تتكلم وتسب في المدرسة يا غبي الولد ما اسجل في المدرسة عن طريق امه ذي ما قالت المدرسة عن طريق واحد قريبهم وامه وابوه مقيمين خارج السودان يعني يعتبر قريبه السجله في المدرسة هو المسؤل عنه واذا امه ملحدة على كيفها لكن ولي امره الحقيقي هو ابوه وهو الذي يقرر كيف يعامل ابنه كمسلم او كملحد يا ملحد خليك راجل شجاع واطلع قول انا ملحد يا مجرم زالمدرسة كان تفتح بلاغ للاساءة للدين الاسلامي عشان الكافرة الملحدة تعرف حاجة.
      خليكم اسرحوا في البلد ذي ما عاوزين لكن ليكم يوم قريب باذن الله