منوعاتمدارات

شاهد الفيديو الذي أثار ضجة وتصدر الترند في السودان.. مديرة مدرسة وأساتذتها يرقصون مع الطالبات على أنغام طاسو..ومتابعون: (رحم الله التعليم والمعلمين)


تصدر فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال في الساعات الأولى من صباح السبت قائمة أكثر الفيديوهات تدوالاً على مواقع التواصل السودانية.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أظهر الفيديو الذي تصدر الترند احتفال طالبات مع معلماتهم ومعلميهم داخل حرم المدرسة.

حيث شارك المعلمين الذين تقدمتهم مديرة المدرسة حسبما كتب ناشرو الفيديو, طالبات المدرسة الاحتفال على أنغام (صولات) موسيقية هابطة للعازف الشهير طاسو.


وظهر تفاعل الطالبات عبر الأغاني التي تم تشغيلها داخل حرم المدرسة من خلال جهاز الساوند سيستم, حيث رقصن بشكل هستيري مع صوت المديرة من أعلى المسرح, حيث كانت تحمسهم بعبارة (اتنفسوا كويس بكرا حصص).

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين لردود أفعال المتابعين للمقطع على مواقع التواصل الاجتماعي, فقد انتقد الكثير منهم تصرف إدارة المدرسة وإقدامها على السماح بتلك الفوضى داخل الحرم المدرسي, وتصدرت عبارة (رحم الله التعليم) قائمة التعليقات الأكثر تكرارا.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫6 تعليقات

  1. اللهم لا تعاقبنا بما فعل السفهاء منا،
    إذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص،
    دمار اقتصادي،وهبوط متسارع الي الهاوية تعليمي وتربوي وأخلاقي،حمانا الله ووقانا شر أولئك الفئة المرتدة المارقة الحاقدة من مخلفات النظام الإسلامي الإجرامي للمشير البعيرالمجرم،قبحه الله وأدخله مورفاقه السفهاء الي مزبلة التاريخ.

  2. كان في شمبات عندما في حي العرب يكون هناك مأتم تتم الصلاة داخل خيمة العزاء لكثرة المصلين وبعد المسجد عن الحي وكان عند إقامة الصلاة يطرح السؤال التالي : شيخ عوض الله موجود؟ وشيخ عوض الله هو مفتي الديار السودانية عوض الله صالح له الرحمة وإذا كان موجود فيقوم بإمامة المصلين وإذا لم يكن يكن موجود يطلب من أستاذ / عثمان ليؤم المصلين واستاذ/ عثمان هذا استاذ المدرسة الأولية في الحي وذلك تقديراً للعلم والمعلم

  3. لا أرى شيئا مخلا بل أرى هنالك برنامج ترفيهى للتغير من روتين الحصص والخروج من جو الصغض والشئ الجميل مديرة المدرسة هى التى تمزح مع طالباتها وتقول ليهم اتنفسوا كويس ..وتانى ح ترجع الحصص كلام جميل جدا وما فيه اى شئ مخل بل هنالك روح إيجابية من المعلمين اتجاه الطلبة