رأي ومقالاتمدارات

من يضمن أن خبر استقالة حمدوك ماهو إلا حركة في شكل وردة


الاستقالة موقف .. ومن يريد تسجيل موقف لايلوح باستقالته أو يقوم بتسريب الخبر لشغل الرأي العام المحلي والعالمي ولزيادة الضغط علي حلفائه العسكريين ..

ملخص الأمر أن حمدوك ليس من طينة السياسيين المبدئيين حتي يتقدم باستقالة في هذا التوقيت ..وفي ذات الوقت ليس للبرهان قدرة ضغط علي حمدوك لتنفيذ مايطلبه منه المكون العسكري ..برهان أوضح أن كل القرارات التي مسحت قرارات أكتوبر كانت كلها بتوافق مع حمدوك .. وعليه من يضمن أن خبر استقالة حمدوك ماهو إلا حركة في شكل وردة سيتم بعدها العدول عن استقالة حمدوك الصورية وتخرج الحركات المسلحة من المشهد !!

عبد الماجد عبد الحميد


‫4 تعليقات

  1. الاستقالة صحيحة فالرجل فاشل وقحت التي اتت به تحفر له صباح مساء وليست لها برامج للتنفيذ فلم الاستمرار

  2. مافي ضمان خالص يا عبدو باستقالة حمدوك .
    أها إنت مع الاستقالة وللا ضدها ؟

    وعلى أي حال … استقال حمدوك او ما استقال .. تاني مافي طريقة للكيزان في السلطة .. لا مؤتمر وطني ولا شعبي .. لا عن طريق الانتخابات ولا عن طريق الإنقلاب العسكري .

  3. الكيزان يا فاروق لا يطالبون بالسلطة انما الذي فرط فيها بغباءه وخبثه وعدم فهمه للواقع هو الشيوعي الذي ينتمي له حمدوك المستقيل فقد أمسك تماما بالسلطة وعارضها ولم يكتفي بعدم اعانة حمدوك بل تماهي في افشال حمدوك بالتظاهر والتخابر مع قحت وتجمع المهنيين الذي صنعه بغرض الضغط عليه لتنفيذ كامل برنامج الشيوعيين فانهار كل برنامجهم وسيخرجون من الحكم والمعارضة ولن تقوم لهم قائمة ان شاء الله