منوعات

مراسلة العربية “لينا يعقوب” تكشف عن معلومات جديدة حول حادثة الاعتداء عليهم.. هناك من أبلغهم لاسلكياً


كشفت مدير قناتي العربية والحدث، لينا يعقوب، عن معلومات جديدة حول الاعتداء عليها وعلى زملائها بمكتب العربية بالخرطوم، موضحة ان هناك من أبلغهم عن بث انتهاكاتهم على شاشة العربية

وقالت “لينا” في منشور على صفحتها الرسمية: بعد تصوير اعتدائهم الوحشي على متظاهرين، اقتحمت قوة مشتركة مكتب العربية الحدث بحجة فضحهم أمام العالم.

واضافت: هناك من أبلغهم بالهواتف اللاسلكية أن ما يقومون به معروض على الشاشة، فاقتادوا الزملاء وشخصي إلى خارج المبنى وفعلوا ما يشبههم.

وشددت “لينا” أن الضرب والتنكيل والإهانات اللفظية وتحطيم أجهزة البث وسرقة الهواتف والأموال والممتلكات وتهشيم السيارات بل والتكرار بالتهديد، لن يزيدنا إلا قوة وإصرار على المواصلة.

مبدية أسفها لما حدث مع عدد من الزملاء الصحفيين والمراسلين أمس لكنه لن يثنينا، وزادت أولئك وقِلة غيرهم، لا يعلمون أننا على استعداد لدفع أرواحنا ثمناً لكلمتنا ومهنتنا.

وزادت: شكراً لكل من تضامن واتصل وأرسل وكتب، سأعود إليكم فرداً فرداً، وختمت بقولها: اللهم ارحم الشهداء واشفي المصابين.

كوش نيوز


‫4 تعليقات

  1. يا لينا التعويض المعنوي الرسله البرهان حلال عليك وعلي شبكتكم بس لو في جزء مادي يا رييت ما تنسوا أسر الشهداء بتاعين امس زي ما نساهم البرهان

  2. زي مانساهم البرهان ولا نساهم القحاحيت.
    مش كان احسن بشه ولسه ياماتشرفو العجب تشردو بالبيوت الشوالات ماخيم زي السوريين. لانكم شعب لايشكر النعمه ودائما يشتكي وشعب غير منتج شعب كلو سياسه وكمان جابت ليها عداوه لله.