أبرز العناوينسياسية

مجلس السيادة الانتقالي في السودان يستنكر بشدة،الأحداث التي صاحبت تظاهرات 30 ديسمبر


إستنكر مجلس السيادة الانتقالي في السودان بشدة،الأحداث التي صاحبت تظاهرات ٣٠ ديسمبر، والتي أدت لسقوط شهداء وجرحى. نسأل الله لهم القبول والشفاء العاجل.

ووجه المجلس السلطات المختصة في الدولة بأخذ الإجراءات القانونية والعسكرية كافة لتدارك مثل هذه الأحداث حتى لاتتكرر .وأن لا يفلت أي معتدي من العقاب.

وجدد المجلس عبر بيان صحفي تأكيده على التظاهر السلمي كحق أصيل أقرته ثورة ديسمبر المجيدة.

وترحم المجلس على أرواح الشهداء وتمنى عاجل الشفاء للمصابين والجرحى. وأن يحفظ الله البلاد من الفتن.


‫6 تعليقات

  1. يعني يا مجلس السيادة انتو شايفين قفل الشوارع و تعطيل الحياة و مصالح الناس و الاعتداء على الشرطة و الجيش حق اذن استقيلوا كلكم و خلوها للحشاش يملا شبكتو ..ده نفاق شنو و عقليات شنو دي ..ممكن عايزين تسجلوا مواقف جبانة لمصلحتكم حتى اذا انقلبت تكونوا في الجانب الامن.

    1. يا فريد تخيل مسيرة معلنة بالزمان والمكان والوجهة والسبب تظاهرة زى دى تعتبر حضارية عل الاقل بمقياس الافارقة من حولنا المفروض من قوات الشرطة تتعامل معهم بمقدار القدرة التنظيمية للشباب , مثلا ترسل رجال المرور لتنظيم حركة المسيرة والشرطة بمرقبة التظاهرين حتي تمنع المندسين من ممارسة الدسائس . بدل البمبان والرصاص الحى والميت مما يربك المظاهر ه ويجعلة فوضويا . ولعلمك الميناء كان مغلق لمدة 48 يوم من نفرة قليل من المواطنين

      1. يا نصير صباح الخير ..ياتو بلد افريقي يرضى بمظاهرات و قفل طرق و تكسير و تعطيل دراسة و عمل و تجارة. و و كل يومين لما لا نهاية ..لا اعتقد انت ايضا ترضى ذلك لوطنك خاصة انك لا تدري البديل المطلوب منو.

  2. مجلس السيادة الانتقالي في السودان يستنكر بشدة،الأحداث التي صاحبت تظاهرات 30 ديسمبر 2021/12/31

    التفاصيل هنا: https://www.alnilin.com/13225044.htm الفاهم يفهمنا معاه كيف يستنكر والحصل بامر الطوارئ الصادر من رئيس مجلس السيادة ؟ الخوف يقومو يتهم طرف ثالث مدس او الحزب الشيوعي او ربما البعثين

  3. مجلس السيادة لا توجد لديه أي سيادة فقالوا بدل قاعدين ساي كده أحسن يستنكروا و يشجبوا و يدينوا. وهل لديهم غير الشجب و الاستنكار شيئ؟