سياسية

تجمع المهنيين: نتوقع حل (الحرية والتغيير)


توقع تجمع المهنيين، حل قوى الحرية والتغيير من قبل قوى الثورة الحقيقية وتشكيل قيادة موحدة تقدم أحزابا منفردة للمشاركة في الحراك المقبل.

وأكد المتحدث الرسمي لتجمع المهنيين الوليد علي، تمسكهم باللاءات الثلاثة (لا شرعية، لا شراكة ولا مساومة)، وقال إن هذا الشعار والتصعيد سيستمر الى أن تتحقق جميع المطالب.

الصيحة


‫3 تعليقات

  1. ياشويعيين لمن تحلو الحريه والتغبين دي سموها عشم ابليس في الجنه.
    ماتعلمو شفوت تغيرو وتسمو انتم ياشويعيه غير الاناشيد ماعندكم شي. بس لو دخلتو طلع البدر علينا ولا اماه لاتجزعي بتكونون عملتو حبه تغيير. اسال الله في هذا العام الجديد ان يهديكم ويهدي كل السياسيون ان يتحدو عشان ننقذ الوطن وتخلو الخفير والغيابين ولابد من تسريح المسجونيين سياسيا بدون اي محاكمات وتعجيل محاكمات المتهمين في قضايا التشفي لا للظلم لو قلتو دارفور حسي دارفور مولعه اكتر من اول خليكم مع الحق والله الموفق.

    1. من ذكرتهم هم الذين قادوا الشعب الي أن يتحرروا من سطوة العسكر و حلفائهم من المرتزقة و فلول البشير القتلة الحرامية مصاصين الدماء و الاغتصاب و النهب و بيع و تقسيم و تمزيق الوطن..
      تجمع المهنيين و لجان المقاومة هم من علموك الوطنية و الحرية و شهامة السودانيين الأصلية و الشيوعين هم من يخطط لهؤلاء الشباب و هم أفضل من كيزانكم الخائبين أعداء الله و الوطن..
      هل يمكن ل كوز أو حلفائهم أن يقوموا شارع واحد في اي مدينة من مدن السودان، هم فقط يريدون أن يشتروا ذمم المغلوب علي أمرهم بأموال الشعب التي نهبوها.

  2. طبعا الإنتخابات على الأبواب وطبيعي جدا ناس حزب الأمة والختمية لازم يلبولصالح ورقهم ويذوقوا من قحت الكسيحة حتى يتمكنوا من حصاد الدوائر المغلقة دوائر البصمة أما بني علمان فقد راحت عليهم وتعيشوا وتأكلوا غيرها. لذلك بني علمان يجاهدون بكل قواهم حتى لا تكون هناك إنتخابات . بعد الإنتخابات بني علمان سوف يتوجهوا صوب النقابات ودي حاجة ما مضمونة وغير مؤثرة كثير وسينافسهم فيها الجميع والله أنا مستغرب جدا كيف العسكر عرفوا يلعبوا اللعبة دي كويس وفي الوقت المناسب بينما بني علمان مضيعين الزمن في تتريس الشوارع وزج الصبيان والفتيات في معركة خاسرة. بس الطامة الكبرى أنو الكيزان ينزلوا الإنتخابات بالصف الرابع ويحرزوا المركز الثالث بعد السيدين ساعتها نكون مليون سنة للوراء