أبرز العناوينسياسية

عاجل| رفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوف القوات النظامية بالسودان إلى 100%


على إثر تقديم رئيس الوزراء عبد الله حمدوك استقالته ليل الأحد، يبدو أن التأهب الأمني بات سيد الموقف في البلاد.

فقد أفادت مصادر قناة (العربية الحدث) مساء اليوم الاثنين بأن هناك رفعا لحالة الاستعداد في صفوف القوات الأمنية، تحسبا ربما لأي طارىء.

كما أوضحت أن التأهب وسط القوات النظامية بلغ نسبة 100%، في وقت راجت فيه أنباء عن ترقب خطاب مهم لرئيس مجلس السيادة الانتقالي خلال الساعات المقبلة.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. الوضع لايحتاج لكثير خطابات .علية اعلان الحكومة كاملة واسكات الشارع بقوة السلاح .ثم الانفلاتات الامنية باطراف البلاد كبداية للحرب الاهلية

  2. الوضع لا يحتاج لإرتباك بل هدوء وقرار شجاع بتعيين حكومة كفاءات مستقلة والتنازل لها عن أكبر كمية من صلاحيات مجلس السيادة وتقليص مجلس السيادة إلى ثلاث قضاة ومدني وعسكري. التوتر والارتباك قاتل وقد جربنا حتى الحرب الأهلية قبل الانفصال في الشرق والجنوب وجنوب كردفان ثم في دارفور أما الخرطوم فكل من يحاول الهرجلة فيها عسكريا فهو منتحر مقدما.

  3. ما يحصل قمة الغباء ومعه العمالة والخيانه والانانية وحب السلطة والمال عسكري يقتل مواطن بيحلم بوطن بحجة انا حامي الحمى وهو خاين بياخذ تعليمات من عميل العميل عشنا بمناطق العمليات او مناطق النزاعات المواطن هو الدرع والحصن للجيش اذا هجم عدو خارجي كل الشعب بيقلب مقاومة لكن اذا لم يكن لديه ثقه في سلوك قواته من قتل وقمع لجميع الاجهزة بسهولة اي محتل يحتل البلد دون مقاومة او تاتي المقاومة ليست جاهزة السبب سمعة الجيش ارجعوا لكل الدول التي تم غزوها خط النار الحقيقي هو المقاومة الحياة تاريخ وفي حساب بالدنيا والقبر انصحكم ونفسي ان يعمل الجميع للوطن لا لاشخاص قتلة حرامية بغض النظر من هو المجرم ومن هو الفاسد الوطن واهله هو الاهم

    1. قلبتها عديل يا عابد الحاصل الان ان الخونة و الجواسيس يستهدفون الجيش و هدفهم تفكيكه و الجيش صامد و حامي البلد من عملاء السفارات و الشيوعيبن و البعثيين.