مداراتمنوعات

شاهد بالصورة: “زيّ” المدير العام للمنتخب السوداني يثير جدلاً على منصات التواصل.. تعرّف ماذا يرتدي!


أثار “زيّ” المدير العام للمنتخب السوداني، داخل المعسكر التحضيري، جدلاً كثيفاً، على منصات التواصل الاجتماعي، انتقاداً لارتدائه شعار فريق أجنبي.

و انتشرت صورة تظهر المدرب العام للمنتخب” محسن سيد” و هو يرتدي زيّ نادي الهلال السعودي داخل المعسكر التحضيري للمنتخب السوداني لبطولة امم افريقيا.

ما عده البعض مؤشراً لحجم الفوضى الإدارية التي تعيشها كرة القدم حاليا في السودان، و يعكس بصورة واضحة مدى استهتار و عدم اهلية و احقية بل عدم استيعاب “محسن سيد” لمعنى منصب المدرب العام لمنتخب السودان في بطولة بحجم امم افريقيا، على حد وصفهم.

فيما دافع آخرون عنه، قائلون يكفي ان الرجل قد استلم المنتخب دون ان يشترط مقابلاً، او حتى يعرف أجره.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. لامنتخب نافع ولا مدير فني نافع ارتدى ولا ما ارتدى كله واحد حيجيب شنو يعني لو لبس ولا ما لبس ولا حاجه عشان كده الضرب ع الميت حراااااام…زي كاس العرب ح ياخد بالخمسات والستات ويجي راجع بخفي حنين..

  2. يجب اعطاؤهم دروس في الوطنية… في زمن الكيزان كان يتم تشغيل الاغاني الوطنية المعسكرات واسالوا ابطال السودان في بطولة اولمبيات بكين وغيرها ..الواجب الاعتذار من المدرب ويجب ايقافه من قبل وكيل الرياضة

  3. الافضل كان ينسحبو من البطولة ياخي الفريق دا ما جايب لينا الا الفضايح في كل مكان عربية و افريقية ياخي نحن السودانيين عايشين في وهم يا عالم ما عندنا كورة و كيف خلاص اعلنوا الانسحاب افضل تحفظو ماء الوجه بدل تمشو تكونو ملطشه من الفرق التانية

  4. يا شماتة ابلة ظاظا فينا
    ابلة ظاظا واقعة مع منتخب ودعماري في نفس المجموعة