سياسية

أعلن رفضه التام للمبادرة .. تجمع المهنيين : تحركات فولكر بيرتس مفارقة لمهام البعثة


أعلن تجمع المهنيين السودانيين، رفضه التام لدعوة الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة “يونيتامس” فولكر بيرتس، لمشاورات الحوار و عملية سياسية بين أصحاب المصلحة السودانيين.

و قال في بيان له اليوم، إن الدعوة تسعى للدفع تجاه التطبيع مع مجرمي المجلس العسكري الانقلابي وسلطتهم الفاشية على حد تعبيره، مؤكدًا، تمسكه باللاءات المعلنة من قبل القوى الثورية الحية، (لا تفاوض، لا شراكة، لا شرعية).

و أشار إلى أن تحركات فولكر منذ فترة مثيرة للجدل ومفارقه للمهام الموكلة للبعثة التي يقودها، و تابع: “ممارساته تخالف أسس ورسالة المنظمة الدولية في دعم تطلعات الشعوب في الحرية والسلم والعيش الكريم، وحريٌ به الآن الإصغاء جيداً لأهداف شعبنا الأبي وقواه الثورية في الحكم الوطني المدني الكامل وهزيمة آخر معاقل الشمولية”.

باج نيوز


‫4 تعليقات

  1. طبعا يا خدام الشيوعيين عايزين سلطة بدون انتخابات لانوا انتوا خايفين من الشعب السوداني في صناديق الانتخابات وما عايزين اي حلول او توافقات فاما ان تحكموا او تدمير البلد مش كدا؟ لكين انتوا الحتدمرو باذنه تعالى ا!!

  2. موقف سليم حتي ذهاب البرهان و حميدتي وبروز قياده عسكريه جديده للتفاوض معها وترتيب الاوضاع لقيام انتخابات نزيهه … مع علمنا انه تجمع المهنيين لا يرغب في انتخابات من الاساس

  3. كونوا رجالاً ياتجمع الشيوعيين ولاتتخفوا خلف واجهات براقة. أنتم تجمُّع الشيوعيين العاطلين وليس المهنيين . من يرفض الجلوس مع فرقائه السياسيين لحلحلة أزمات البلد لايصنف الا في خانة العداء لشعبه. أنتم ياملحدين لايهمكم انهيار البلد وغرق سفينته. لابد من عزل هذه الفئة الضالة المسماة تجمع الشياطين لأنها تغرد خارج السَّرب .