سياسية

حزب الامة القومي يرحب بالمبادرة الاممية


اعلن اللواء فضل الله برمة ناصر رئيس حزب الامة القومي ترحيبهم بمبادرة البعثة الأممية للحوار في السودان.

وقال في تصريح (لسونا) اننا ابدينا استعدادنا للتعاون مع المبادرة في اطار اجماع القوى السياسية السودانية واشار ان الحزب تلقى دعوة من المبعوث الاممي فولكر بيرتس حول اطلاق حوار سياسي بين مكونات العملية السياسية في البلاد تحت رعاية الامم المتحدة وانه سيتم لاحقا التشاور معهم حول فحوى تلك المبادرة.

وثمن برمة مجهودات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لدعم الشعب السوداني لتحقيق التحول الديمقراطي في البلاد وإنجاح الفترة الإنتقالية.

الخرطوم 12-1-2022 (سونا)


‫3 تعليقات

  1. وستخرج غداً مريم أو رباح الصادق وتقول عكس ما قاله بُرمه رئيس الحزب … وهكذا هو حزب الأمة والذى كان كبيراً فى يوم من الأيام ولكنه تآكل وتشظى وإنقسم لـــ6 أحزاب صغيره وأصبح من فئة أحزاب الفكه لا يبش ولا ينش !!

  2. دائما مواقفكم لا وطنية وانتهازية …دائمآ مع الخارج ضد الداخل….دائما مع اليسار والشيوعيين واحزاب القلة الذين يحاربون الاسلام والبلد ويرفعون السلاح ضد احزاب الوسط الاسلاميبن الاتحاديين وبقية الشعب… ما الذي جعلكم تعطون الشرعية للكلب فولكر وبعثته الاستعمارية ايها الجبناء العملاء ؟ طاعة لمن وخوف ممن ؟ اطيعوا ربكم وابعدوا الكفرة الفجرة والملاحدة والعلمانيين والخارج عن ادارة شان البلاد وتقرير مصير شعبها الطيب المسالم الذي لا يستحق منكم كل هذه المماحكات والوقوف ضده بالانقياد لمن يريد تفكيكه ومحاربة جيشه واهله في عقيدتهم وقيمهم واخلاقهم… اتقوا الله يا قادة الأمة وابعدوا عن المستعمر ولا تكرروا اخطاؤكم السابقة ….الرب موجود والتاريخ لا يرحم والشعب وعي وادرك ولابد ان تحاسبوا يوما ما علي هذا التفريط والتنازل للعملاء والجواسيس.

  3. اليست لديكم مبادرة مقدمة من عشرة بنود قيد البحث فكيف تقبلون بمبادرة اخري وتنسفون مبادرتكم بنفسكم…هذه مجاملة لفولكر والغرب ليست في محلها.
    حزبكم ضايع ومشتت وما عارف ليهو طريق يسلكو … ارفضوا وجود فولكر من الاساس وارجعوا له مبادرته وتقدموا بمبادرتكم واتركوا الخوف من هؤلاء العملاء واليسار تفلحوا والا تخسروا وتخسر معكم البلد