سياسية

المؤتمر السوداني: الغاء المليونيات سيخلق حالة من الإرباك والارهاق للانقلابيين


اعتبر القيادي بحزب المؤتمر السوداني نور الدين صلاح الدين أن مسألة الغاء المليونيات عقب الاعلان عنها سيخلق حالة من الارباك والارهاق للسلطة الانقلابية وقال صلاح الدين لـ(الجريدة): عند كل تظاهرة او موكب نشهد استعدادات مكثفة من انتشار أمني واغلاق للجسور الرئيسة، الأمر الذي يتطلب تكتيكات جديدة من أجل ارهاق الآلة القمعية ووصف خطوة الغاء المليونية التي قامت بها أمس لجان المقاومة بالموفقة وأن نتائج ذلك واضحة في صفوف الانقلابيين.

الخرطوم: عثمان الطاهر
صحيفة الجريدة


‫4 تعليقات

  1. عليك الله دي طريقة بفكر بيها زول قيادي Leader امش اقرا ماهي مواصفات القيادي للأسف دا تفكير شفع صغار

  2. كلكم الا من رحم الله تبحثون عن السلطة بالله عليكم نناشدكم بالله والوطن ان تبحثوا عنها بوسيلة اخري غير التظاهر والتخريب….لا امل لدينا بان تبحثوا عنها بالانتخابات ولكن حتي لا يتضرر البلد والمواطن أكثر من ذلك اتركوا التظاهر من اجل المواطن وليس شي اخر فقد اوقفتم حركة البلد واضررتم بالبلاد والعباد

  3. فعلا تنفع قيادى بس فى مراح حمير … اصلا يامركب الغباء من انتاج بلدنا …. القوات المسلحة والشرطة وغيرها من قوات نظامية دى وظيفتها ومهامها اليومية خاصة فى حالات الطوارى ( جاهزية 24 ساعة فى الاسبوع فى 366 يوم ) حتى الاحتياط النايمين فى بيوتهم ( شفتنق ) جاهزين … وبالعكس انته كده بتخلى جاهزيتهم 100% .. الارهاق ده للمساكين اللافين فى الشوارع يوم بعد يوم لاشغل لا مشغله ضاربهم الجوع والمسغبه والواحد فيهم حق سفه ماعندو … مغشوشين بكلام ولا بقروش ولا بوعود ولا بمخدر … وقيلين قحط حاتلد ليهم ملايكه يجو يحكموهم .. قوم يارمتالى شوف ليك شغله ..