سياسية

رئيس مجلس السيادة القائد للعام للقوات المسلحة يؤدي صلاة الجنازة على شهيد الشرطة


أدى رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، يرافقه رئيس هيئة الاركان بالانابة ونوابه وقادة قوات الشرطة، أدى مساء اليوم بمسجد القوات المسلحة، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد العميد شرطة علي بريمة حماد التابع لقوات الاحتياطي المركزي والذي إستشهد اثر تلقيه طعنات متفرقة اثناء أداء واجبه الوطني في تأمين تظاهرات اليوم.

الخرطوم في ١٣-١-٢٠٢١

* إعلام مجلس السيادة الانتقالي*



‫3 تعليقات

  1. نسأل الله أن يصلي علي البرهان اليوم قبل بكره.ومعه ابوهاجه وان يدفنوا متجاورين.

  2. يا برهان اعتقل كل رؤوس لجان المقاومة والراستات وغالبيتهم شويعيين وإلا فالطوفان قادم.
    ..
    اعتقل الالاف منهم في يوم واحد وأجلدوهم أولا بالسياط وودوهم معسكر في الصحراء يندرشوا هناك كما فعل رئيس كازاخستان في يوم واحد أعاد الاستقرار لبلدو وكما فعل السيسي وكما يفعى أي رئيس دولة يعرف معنى فرض هيبة الدولة رغما عن انف اي شويعي قحاتي ليبرالي.

    ومهما فعلته لإرضاء العلمانيين والشيوعيين فانت مجرد محطة انتهت بالنسبة لهم وحيضحوا بيك في اقرب زقاق وأهو طالبو براسك في الجنائية الدولية.

    القوات النظامية في حالة غليان شديد وانت ماسك العصاية من النص. سجنتا قيادات الكيزان وديل ال كان بقيفوا مع الجيش ويفدوا نفسهم في سبيل تماسكه واستشهد منهم آلاف وهم يقاتلون بجانبكم في كل الميادين أطلق سراحهم وأصدر قرار باعادة الدفاع الشعبي والشرطة الشعبية وهيئة العمليات رغم انو اغلب افرادها هاحرو الى قطر للعمل جنود شرطة هنالك.

    القحاطة خدعوك فلا كسبت ودهم وهم يشتمونك ويشتمون المؤسسات العسكرية ليل ونهار، وخسرت الكيزان. حليت هيئة العمليات لإرضاء الشويعيين وكانت ماسكة بلاوي كتيرة وبتوصل لأي فوضجي في اي زمان ومكان والحل جايي للشرطة والجيش بعدما رموا هيبتها في الواطة . هذا الوضع لن يستمر أكثر . أصحا لأنو الوصع تاني ما بتحمل وكل العساكر والضباط في استياء شديد وليهم شهور في الشوارع استعداد وفي نفس الوقت نزعتم تسليحهم وما قادرين حتى يحمو أنفسهم. ومرتب الضابط على العسكري لا يسوى ٣٠ دولار. الان او الطوفان

  3. 🔴 الفوضي والغلاء تعم البلاد والبرهان المسؤول الاول

    الحصل والحاصل منذ قدوم قحط العلمانيه وقطيعها فوضي ..يتحمل البرهان اكبر المسؤوليه لوحده كونه حاكم السودان …يا انهي الفوضي فورا بحظر التجوال و اعلان حكومه تسير اعمال لمده قصيره جدا ويعلن عن الانتخابات المبكره ..او يتنازل ويعتذر ويسلم الرايه لمكحل الشطه من اسود الجيش
    انتهي
    🔴SGS NEWS ✔
    Jan 13
    22
    ✒/ راصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *