منوعات

أطباء بلا حدود : فرقنا في الخرطوم سجلت (130) إصابة خلال تظاهرات الأمس


كشفت منظمة أطباء بلا حدود عن دعم فرقها لعمليات علاج الجرحى أثناء التظاهرات التي جرت في الخرطوم أمس.

و نقلت المنظمة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن كارولين سيغان ؛ رئيسة بعثة أطباء بلا حدود في السودان قولها : “كنا حاضرين في المستشفى الدولي ومستشفى الجودة، وكان المستشفيان مكتظان بالجرحى ومرافقيهم. كان عشرة أشخاص على الأقل مصابين برصاص حي، ومات واحد منهم”.

و أضافت سيغان : “بلغ إجمالي المصابين الذين رأتهم فرقنا 130 مصاباً على الأقل، بينهم 10 إصاباتهم شديدة و19 إصاباتهم متوسطة. وإن العدد الفعلي أكبر بالتأكيد، إلا أن الوضع المضطرب جعل من الصعب تسجيل جميع المصابين الواصلين”.

باج نيوز



‫4 تعليقات

  1. وكم عدد مصابي الكورونا والملاريا والدرن وسوء التغذية بسبب العقوبات بلا حدود؟ لا تعرفون لأنكم منظمة سياسية إستخبارية تجسسية فقط لا غير.

  2. هذه المنظمات المشبوهة جزء من لعبة البعثة الاستعمارية.. انتبه يا برهان ودع عنك الجبن وتوكل علي الله واعتمد علي شعلك واطرد هؤلاء الملاعين مؤججين الفتن الساعين الخراب. .. لا توجد دولة ذات سيادة تقبل بهذه المهازل يا برهان… اتقي الله في هذا الشعب المسلم ولا تجعل امورنا تستفحل وتكون في الكفرة الفجرة… اطردهم اليوم قبل الغد وبمنهجية الاستعانة بالشعب والجيش ولا تلتفت للنقد لانه حاصل في كل الاوقات واستعين بمستشاريين والعب في كل الجبهات فالصراع مع هؤلاء هو صراع وجود ان يكون السودان او لا يكون…. اللهم هذا قسمي في ما املك

  3. كمنظمة أجنبية يفترض انها تعمل في دارفور ما سبب وجودكم أصلا في وسط المتظاهرين ، ولم تقدمو لهم شى غير انكم (رأيتوهم) يعني ( رصدتوهم ) عشان تفبركوا التقارير والخ.

    بلد سايبة؛ البشير في يوم واحد طرد وأغلق اكبر عشرين منظمة أمريكية واوربية بجرة قلم وجو القحاطة الخوازيق رجعوهم وفتحوها زريبة لكل اجهزة المخابرات التي تدس عناصرها في واجهات هذه المنظمات.

  4. يسجنوك فى قعر مستراح ,… طيب العديتيهم ديل ادينا الاسامى والصور .. ولا قاعدة توثقى شفاهة ومن الذاكره وكده … اطرد العملاء يابرهان ديل جايين يعينو عليك مش يعينوك .. والله والله والله ماتلقى منهم ابو النوم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *