رأي ومقالاتمدارات

المدير العام لشركة بدر للطيران رجل يكذب .. أو يتحري الكذب !!


هذا ملخص ما يخرج به من طالع أو سيطالع توضيحات الرجل مدفوعة القيمة والتي نقلتها عدة مواقع إلكترونية اليوم .. والأيام التالية !!

السيد أبوشعيرة قال إنهم في شركة بدر لايعرفون الغموض دعك من أن يتعاملوا به .. لكن حقيقة ماجري للمواطن المصري حسام والطريقة المريبة التي تم اختطافه بها وتسليمه إلي أجهزة المخابرات المصرية ، هذا وغيره يؤكد أن الغموض هو شعار تنتهجه شركة بدر في كثير من معاملاتها ومنها قضية المسافر الضحية حسام منوفي !!

من أكاذيب السيد أبو شعيرة قوله إن الهبوط الإضطراري لطائرتهم في مطار الأقصر كان بسبب بلاغ بخلل فني طارئ .. لكن مالن ييستطيع مدير بدر المزايدة عليه وتغطيته هو أنه عند هبوط طائرتهم في مطار الأقصر لم يكن الشغل الشاغل لأجهزة المطار المصري هو العطل الفني الذي كان يهدد حياة جميع الركاب ..

الشغل الشاغل لأجهزة المخابرات المصرية كان هو اختطاف حسام منوفي حيث صعد أفراد المخابرات إلي داخل الطائرة وطلبوا من جميع الركاب عدم التصوير بهواتفهم النقالة وهددوا أي راكب يقوم بالتصوير بمصادرة هاتفه ومن ذلك دخول أحد أفراد الأمن المصري في مشادة مع مواطن سوداني (65عاماً) عندما أخرج هاتفه من جيبه حيث سارع الأمن المصري بلي ذراع الرجل الستيني لمصادرة هاتفه لكن الرجل السوداني قاوم بشراسة اضطرت قائد القوة الأمنية المصرية للاعتذار له ..

وما لن يستطيع السيد أبو شعيرة تغطيته أن الأمن المصري أكرم وفادة ركاب طائرة بدر بوجبة خفيفة وعصير مقابل تصويرهم فرداً فرداً بطريقة سرية من خلف حاجز زجاجي !!

ومالن يستطيع السيد أبو شعيرة إنكاره هو الإجابة البريئة التي تبرع بها بعض الموظفين في مطار الأقصر السياحي عندما سألهم بعض ركاب طائرة بدر المنكوبة عن سبب هبوطهم الطارئ : ( اضطراري إيه ياعم .. دي عملية أمنية وسياسية ومسرحية حيروح فيها شاب مصري !!) ..
وهو عين ماحدث !!

مغالطات السيد أبوشعيرة لم تنتهي بعد .. وأكاذيبه ستتوالي .. وما كنا نظنه أن الرجل به بعضٌ من حياء يمنعه من تبرير واقعة سقوط أخلاقي أثبتت أن بعض رجال المال والأعمال لايحركهم وازع أخلاقي وقيمي لأن حسابات الربح والخسارة عندهم تغطي علي ( الغموض الذي يتعاملون به مع البزنس وإن كان علي حساب القيم المهنية والأخلاقية التي تضبط خطوط الطيران في العالم !!) ..

عبد الماجد عبد الحميد


‫7 تعليقات

  1. وما تنسي البلاغ الفتخته بدر في مدير الجمارك لما قال ان معظم تهريب الذهب والدولار بواسطة طيرانهم ومن سكات تمت تسوية الموضوع نسبة لتضرر الطرفين من المشي للمحكمة بمعني سيب وانا اسيب ..

  2. اردم مستجدي النعمة بدر او شرطي السيسي الجديد في السودان فهولاء ليس لهم وازع أخلاقي ولا ديني كل همهم ان لا يحرموا من العمل في الأجواء المصريه وقبلها الإمارات وتهريب وسرقة الذهب
    ولكن الشي المؤسف ان ياتيك بعض صحفي المال أمثال ضياء بلال وعثمان ميرغني يدافعون ويبررون ويجملون في الوجه القبيح لشركة بدر فمن اجل المال تركوا مهنة الصحافة واصبحوا موظفي شركة علاقات عامة فلا يدافع عن الفاسد الا فاسد

  3. نرجو من صاحب صحيفة (مصادر) ذات المصادر الموثوقة التي لا تكذب ولا تتحرى الكذب المدعو عبد الماجد عبد الحميد .. أن يمدنا بتقرير وافي عن شركة بدر .. من هو مالكها وما حجم اسطولها وكل التفاصيل عنها .

  4. وأزيدكم من القصيدة بيت … والرجاء المساعدة في النشر أن شريك أبو شعيرة الفاتح عروة كان متواجدا قبل ايام من الحادثة في مصر مع صديقه صلاح قوش للترتيب للعملية واظهار خضوعهم الكامل ليعودوا للمشهد السياسي من جديد

  5. صح لسانك بدر تمشي بالاوامر من السلطات ولديها تنسيق عالي معهم والا لن تعمل بالسودان لاابوشعيره ولاابومكرونه هؤلاء كاذبون كاذبون كاذبون واكتفي

  6. شكراً استاذ عبدالماجد على كشف المستور ..
    استغربت من تعليق (اسامة) أعلاه بأن بعض صحفي المال أمثال ضياء بلال وعثمان ميرغني يدافعون ويبررون ويجملون في الوجه القبيح لشركة بدر .. فإن كان الأمر كذلك من مثل هؤلاء الذين يظهرون لنا بصورة أخرى ، فعلى الدنيا السلام .