رياضية

رئيس الهلال يُهنئ ويُعلن عن معسكر طويل بجنوب أفريقيا


هنأ رئيس نادي الهلال هشام السوباط، جماهير الأزرق بعد إجازة ملعب الفريق ومنحه الضوء الأخضر لاستضافة مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال افريقيا.. كما زفّ السوباط البشرى لجماهير الهلال، مؤكداً أن لجنة التطبيع أكملت ترتيبات إقامة معسكر إعدادي للفريق بجنوب أفريقيا يمتد لأسبوعين وذلك عبر منشور مطول بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء فيه:

مبروك جماهير الهلال.. مع التحية،،

الحمد لله حمداً كثيرا طيباً مباركاً تطيب به الحياة.. الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. الحمد لله حمداً تستديم به النعم.. الحمد لله الذي جعلنا في حال تُسر به نفوسنا وتحتفي.. ونسأله عز وجل، الإعانة في كل مطلب وكل مقصد.

إلى جماهير الهلال الوفيّة،،

بحمده تعالى، جل وعلا، تتوالى علينا البُشريات السعيدة، وذلك بإجازة الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) لملعب الهلال، على هيئته الحالية التي تسر الناظرين، لكي يؤدي فريقكم جميع مبارياته على ملعبه بأم درمان، العاصمة الوطنية التي ستكون بإذنه تعالى شاهدة على بسالة لاعبيكم، وجندلتهم للخصوم واحداً تلو الآخر.

نحمد الله تعالى على هذا الانجاز الكبير ونشكر صنّاع العمل، ونخص اولئك الاماجد الذين وضعوا اللبنات الأولى لهذا الصرح العملاق على مر التاريخ، وكذلك الى إخوتي في لجنة التطبيع مليون تحية، اجتهدوا وثابروا وسهروا الليالي فكان لهم جميعاً كد وجهد وعرق، الى ان تكلّلت جهودنا بالنجاح.. وتمتد التحية لجماهيرنا الوفيّة التي كانت خير سند وخير عضد في سفر الإنجاز، بالدعوات والنفرات وشحذ الهمم.. الى كل الذين كانوا عوناً.. الى الإعلام بمنصاته المختلفة، وأهل الرأي السديد والقلم بمتابعتهم اللصيقة وحضورهم الدائم.

أما ما تبقى لنا من حروف، فسندفع به إلى فريقنا الذي نتمنى أن يكون على قدر العشم والأمنيات، لكي يترجم لنا كل ما سبق من منجزات، بانتصارات داوية تُزيل التعب وتُبدِّد الرهق، وتنشر الفرح الأزرق في كل الأمكنة الزرقاء.

جماهيرنا الوفية،،

انتهت جولة.. وكم هنالك من جولات في الطريق، حيث تشرئب الأعناق لمشاهدة الإضاءة الحديثة التي تبرع بها سعادة المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الفخري، والتي نتوقع وصولها الى البلاد في الرابع من فبراير المقبل ليُشكِّل وصولها فرحةً أخرى يكتمل بها جمال الملعب، وهناك المضمار الذي استقدمناه من تركيا ودكة البدلاء والإجلاس الفاخر، كلها لوحات بهية سوف نكمل بها الصورة البهية التي نريدها لملعبنا بإذن الله.

أما على صعيد الفريق، فقد توافقنا على إقامة معسكر ثانٍ نستكمل به ما بدأناه في القاهرة، حيث تشد بعثتنا رحالها الى جنوب افريقيا لفترة اسبوعين، نجهز خلالها الفريق للاستحقاقات الافريقية، ومن ثم اداء المباراة الاولى امام صن داونز بمعقله.. والحمد لله الروح المعنوية عالية والآمال كبيرة في ظهور مُشرف يُوازي تطلعاتنا في هلال يهز الأرض ويسعد مناصري هلال الملايين.

في الختام، نسأل الله تعالى التوفيق في اي عمل قصدنا به إسعاد جماهير الهلال، وأن نرى هذا الصرح العملاق في المكانة العليا التي يستحقها.. وما توفيقنا إلا من عند الله.

صحيفة الصيحة