رأي ومقالات

الحرية والتغيير صارت مثل الحمار الأجرب الذي يتبرأ منه رعاة الماشية .. وسائق القطيع !!


الحرية والتغيير صارت مثل الحمار الأجرب الذي يتبرأ منه رعاة الماشية .. وسائق القطيع !!
• المحامي المعز حضرة في تعليقه علي انسلاخ مايسمي بالقوي المدنية من قطار الحرية والتغيير قال إن اكبر أخطاء الحرية والتغيير أنها صارت منذ بداية تكوينها قبلة لكل من يعارض الكيزان ويهتف بسحقهم .. ولهذا السبب ضمّت قوي التغيير أحزاب وأجسام لا وزن لها ولاقيمة علي حد قوله !!
• من هوان الحرية والتغيير أنها لم تعد محل رضا وقبول من لجان المقاومة وهو أيضاً جسم هلامي آخر صار قبلة للمحرضين علي التظاهرات وتخريب الطرق ورسم القبح علي الشوارع العامة ..
• ليس غريباً أن تكون هذه هي نهاية الحرية والتغيير .. الغريب أن الموتورين من قادة الأحزاب لايزالون ممسكين بحبل ( المقاشيش) الذي يبس من طول الرحلة في صحراء الوهم الثوري .. ( والمقاشيش ) جمع لكلمة مُقشاشة والترجمة للحناكيش طرف إبراهيم الشيخ زعيم حزب المؤتمر السوداني !!

عبد الماجد عبد الحميد


‫4 تعليقات

  1. المقال ليك منه نحن ندعم الحرية و التغير. انت بتقول كلام غير صحيح. تقصد اهداف لا تغيب علي القارئ

  2. وأذا أتتك مذمتي من ناقص
    فتلك الشهادة لي بأني كامل
    …..
    قوى الحرية والتغيير (قحت) أيها الكويز المدعو عبد الماجد .. يكفيها فخرا إنها قادت الثورة المجيدة التي أطاحت بنظام النفاق ومساويء الأخلاق .. نظام الكيزان البغيض .
    و البرهان بإنقلابه الأخرق لن يستطع إقصاء أحزاب الحرية والتغيير . فهي حاضرة وفاعلة في الساحة السياسية
    وإنقلاب البرهان هو كسراب بقيعة حسبه الكيزان ماء فهرولوا نحوه ثم عادوا خائبين .

  3. الحرية والتغيير ما عندها غير النبذ كوظ وكويظ اديهم النبذ بس.. ممكن ينبذ 24 ساعة لكن ما ممكن يبني حزب خلي دولة.. عرفنا الكيزان قعدوا 30 سنة كيف وبي سبب شنو.

  4. الكاتب مثله مثل لاعب كرة القدم الدي يلعب على جسم الخصم بقصد الاعاقة بدلا من لعب الكورة . فالا اين هي قوي الحرية والتغير راحت الان البلد تحت حكم العسكر .ايهما افضل افضل حكما اربعة احزاب مدنية ام عسكرين ليس لهم بالسياسة من شيئ؟الان الفريق دقلو بروسيا والدنيا مقلوبة . الفساد المؤسس عاد اسوء من الاول وبشكل رسمي عبر المطارات