مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يطلق عروسته بالثلاثة داخل الصالة وقبل أن يصلا إلى “الكوشة” بسبب طلبات أهلها وعم العريس يطلب من فتيات الأسرة الوقوف صف لتحل إحداهن محل العروس


حكت الناشطة السودانية المعروفة مدام كوثر قصة حقيقية حكاها لها صاحب القصة بنفسه وذلك على حسابها المتابع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد حكت الناشطة كوثر القصة على لسان صاحبها الذي بدأ القصة بأنه ارتبط بفتاة وأراد الزواج منها.

وعندما ذهب لمقابلة أهلها أشترطوا عليه تنفيذ شروطهم المتمثلة في الالتزامات المالية الكثيرة, وقال: وافقت على شروطهم رغم اعتراض أهلي.

وواصل بحسب ما نقلت محررة موقع النيلين: بعد تحديد الزواج وفي يوم الزفاف ذهبت لاستلام عروستي من الكوافير لأجد أهلها يطالبوني بمبلغ ضخم نظير استلام العروس, أيضاً وافقت.

وتابع: عندما وصلنا الصالة وجدت خالاتها يطلبن مني مبالغ كبيرة أيضاً نظير جلوسها معي في “الكوشة” وفي هذه اللحظة لم أتمالك نفسي, حيث قمت بأخذ “المايك” الذي يغني به الفنان وأعلمت جميع من في الصالة أن العروس طلقانة بالثلاثة.

فرح أهلي وقام عمي بتطميني وطلب مني الإشارة على أي فتاة من الأهل أقوم بالزواج منها بدلاً من العروس التي قمت بتطليقها, وأكد لي أنه سيجمع كل الفتيات في صف لاختيار واحدة منهم, لكنني أخترت ابنته هو لأتزوجها بسبب موقفه الرائع معي.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين