رياضية

كأس العالم 2022.. أرسين فينجر يشيد بتنظيم قطر للمونديال


أشاد المدرب الفرنسي الشهر أرسين فينجر بالتنظيم الرائع لبطولة كأس العالم 2022 من قبل دولة قطر.

وقال المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي في تصريحات لشبكة بي إن سبورت، اليوم الأربعاء، هذه أفضل نسخة أشاهدها لكأس عالم، أربعة مباريات في اليوم الواحد، ولا توجد أدنى مشكلة في أي ملعب.

وتابع فينجر، في كل مكان مكان تذهب إليه في قطر، تجد أجواء ممتعة وحالة من السعادة والفرحة تكسو وجوه الجماهير التي أتت من كل مكان في العالم، (حقيقة أشعر أنني في الجنة).
تونس تواجه فرنسا
يخوض منتخب تونس، مواجهة حاسمة أمام نظيره منتخب فرنسا، في المباراة التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد المدينة التعليمية، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

تشكيل تونس أمام فرنسا
أعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس تشكيل فريقه لمواجهة فرنسا، حيث شهد مشاركة علي معلول لاعب الأهلي بشكل أساسي لأول مرة في كأس العالم قطر 2022.

وجاء تشكيل تونس كالتالي:

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

خط الدفاع: منتصر طالبي، ياسين مرياح، نادر الغندري.

خط الوسط: إلياس سخيري، عيسي العيدوني، وجدي كشريدة، علي معلول.

خط الهجوم: أنيس بن سليمان، وهبي خرزي، محمد علي بن رمضان.

تشكيل فرنسا أمام تونس
فيما يلعب منتخب فرنسا بتشكيل شهد مشاركة عدد كبير من البدلاء وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: ستيف مانداندا.

خط الدفاع: ديساسي، إبراهيما كوناتي، رافاييل فاران.

خط الوسط: كامافينجا، جندوزي، يوسف فوفانا، كينجسلي كومان، تشواميني.

خط الهجوم: وترود، كولو.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا
وتنقل مباراة تونس وفرنسا عبر قناة شبكة bein sports hd 1 الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواجهة تونس
ومن ناحية أخرى، تحدث ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن مواجهة تونس في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم في قطر.

وقال ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تونس في كأس العالم: سنواجه منافسا يحتاج لنتيجة إيجابية للتأهل لذا سنحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، سآخذ وقتي قبل أن أضع التشكيلة النهائية لمواجهة تونس لكننا سنجري بعض التغييرات.

وأضاف: لا أريد منح المنتخب التونسي الراحة في المباراة، خضنا الكثير خلال 4 أيام ونحتاج للتعافي، فريقنا قوي وأنا أعتمد على جميع عناصري.

ويحتاج منتخب تونس للفوز على فرنسا بأكثر من هدف وانتظار سقوط أستراليا أمام الدنمارك في الجولة الأخيرة للتأهل إلى الدور الثاني.

وضمن منتخب فرنسا التأهل لدور الـ16 ويسعى لتأكيد صدارته للمجموعة الرابعة، حيث جمع 6 نقاط، وخلفه أستراليا 3 نقاط ثم الدنمارك وتونس نقطة واحدة.

بوابة فيتو