مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. مكتب رئيس مجلس السيادة يتدخل وينهي الخلاف الدائر بين المنتج جلال حامد والفنان أحمد الجقر والأخير: ترقبونا في أعمال جديدة “كية” لبعض الناس


نجح مسؤولين داخل مكتب الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة بالسودان في إحتواء الأزمة والخلاف الذي نشب مؤخراً بين المنتج د. جلال حامد والفنان أحمد الجقر.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد نشبت مؤخراً أزمة بين الثنائي وصلت إلى المحاكم بسبب حقوق بث مسلسل سكة ضياع الذي أنتجه د. جلال حامد وقام ببطولته الفنان أحمد الجقر.

الأزمة بدأت ببث حلقات المسلسل على يوتيوب حيث يرى الجقر أن نشر المسلسل هو حق من حقوقه بعد اتفاق ودي بينه وبين المنتج.

بينما يرى د. جلال حامد ملكيته للمسلسل بالكامل باعتباره منتج العمل, ومن هنا بدأت الخلافات التي وصلت للمحاكم مع توضيح كل منهم رائه عبر فيديوهات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد نجحت الوساطات والمبادرات في تقريب وجهات النظر بين الطرفين, ليخرجا في مقطع فيديو يؤكدان منه خلاله نهاية الأزمة.

الممثل والفنان ذكر في حديثه أن الأزمة كشفت له عن من يعمل في الخير عبر الحلول ومن يعمل في الشر لإشعالها, وأكد أن هنالك أعمال جديدة ستجمعه مع د. جلال حامد قائلاً: (موعودين بحاجات سمحة شديد “كية” لمن يريد أن يكون بيننا خلاف).

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين