جرائم وحوادث

حرامي منحوس.. خطط لسرقة الشقة فمات صاحبها من الخضة


أدلى عاطل متهم باقتحام شقة مسن لسرقتها مما تسبب في وفاة الأخير بسبب الخضة ،باعترافات تفصيلية أمام جهات تحقيق روض الفرج.

لسماع أقوالهم عن الحريق| استدعاء مسئولي مسرح الهوسابير
حبس عاطلين اتخذوا منطقة عين شمس مكانًا لترويج المخدرات
سقط علي الأرض

وقال المتهم :إنه تسلل إلي شقة المتوفي بعد منتصف الليل مستغلا تواجد صاحب الشقة بمفرده وأنه لا يزوره أحد وأثناء بحثه في الشقة عن أشياء يسرقها استيقظ صاحب الشقة وعندما راه لم ينطق بكلمة واحدة وسقط علي الأرض .

وأوضح المتهم أنه لم يلمس صاحب الشقة او يتعدى عليه مؤكدا أنه عندما راه يقع علي الأرض خاف وهرع مسرعا من الباب وتركه مفتوحا ولم يكن يعرف أنه قد توفي .

تلقي قسم شرطة روض الفرج، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة مسن داخل شقته بدائرة القسم، وأنهم شاهدوا شخصا يخرج مسرعا من الشقة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شخص يدعى “عصام” فى العقد السابع من عمره، ملقاة فى صالة الشقة، وعدم وجود أي إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى مقيم بمفرده، وأنه أثناء نومه استيقظ على صوت غريب بالشقة، فقام يتفقد مصدرالصوت وأن المتوفى عندما شاهد لصا يسرقه سقط على الأرض مفارقا للحياة بسبب الخضة من رؤية اللص داخل الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه لم يتفاجأبوجود مالك الشقة، وأن المتوفى عندما شاهده سقط على الأرض، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

صدى البلد