ثقافة وفنون

محمود حمدان يعلق على شخصية سمية الخشاب في مسلسل بـ 100 راجل: الكومنتات مسببة ليها إزعاج


علق المؤلف محمود حمدان على الصور المنتشرة للفنانة سمية الخشاب، ضمن مسلسلها الرمضاني بـ 100 راجل، المقرر عرضه ضمن دراما موسم رمضان لعام 2024 إذا أشار إلى أن هذا الجدل تسبب في إزعاج لها.

وتحدث محمود حمدان، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: سمية مضايقة بسبب الجدل ده، والكومنتات دي مسببة إزعاج ليها وهي تعبانة جدًا في المسلسل.. وبإذن الله المسلسل ينول نجاح تعبها والصور دي مش حقيقية وخلال العمل مفيش الأوفر ده والصور ملعوب فيها.

ومن جانبه، نشر محمود حمدان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ردًا على تلك الشائعات حيث قال: أنا روحي رياضية وبحب الإفيه الحلو وممكن أسف على نفسي عادي، بس ده مش شكل سمية الخشاب الحقيقي في المسلسل، سمية بتجتهد جدًا في الشخصية وبإذن الله بـ 100 راجل يبقى بداية رجوعها من تاني.
قصة مسلسل بـ 100 راجل

وتدور أحداث مسلسل بـ 100 راجل، في إطار اجتماعي درامي، وتظهر من خلاله سمية الخشاب، بدور فتاة شعبية تدعى غالية، واضطرتها الظروف الصعبة، إلى العمل كسواقة ميكروباص، وتتابع الأحداث بمرور أزمات كثيرة تواجهها، في حياتها، خلال أحداث العمل.

ويضم مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة سمية الخشاب، ومن ضمنهم: سما إبراهيم، صلاح عبدالله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إبرام نشأت، والعمل مكون من 15 حلقة، وينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية، حول الحارة المصرية.

القاهرة 24