ثقافة وفنون

لم أتزوج داعية.. حلا شيحة تثير الجدل مجدداً

حلا شيحة نفت الأقاويل المتداولة حول والد أولادها الأربعة، الذي انفصلت عنه بعد اتخاذها قرار خلع الحجاب، مؤكدة أنه ليس داعية كما وصفته بعض وسائل الإعلام، بل هو شخص عادي، وأوضحت أن اللقب الذي أطلق عليه جاء نتيجة لطول لحيته بعض الشيء، ولكنه ليس داعية بالفعل.

وأضافت شيحة أن والد أولادها اعتنق الإسلام قبل عام من زواجهما، وأنه شخص عادي تعرفت عليه منذ كانت في سن الرابعة عشرة، مشيرة إلى أنه كان حب حياتها.

وفي سياق آخر، أكدت حلا شيحة أن قربها من الله يجعل حياتها سعيدة، وأنها أدركت مؤخرًا أن الزي ليس شرطًا لتحقيق السعادة، مشيرة إلى أنها مرت بفترات من التشوش أدت إلى اتخاذ قرارات تأثرت حياتها.

وأشارت شيحة إلى أن تصريح والدها بأنها كانت “مخطوفة فكرياً” خلال زواجها السابق، كان له الحق فيه، مشيرة إلى أن تلك المرحلة قد انتهت، ولكنها لم تكن الأفضل في حياتها.

وأكملت شيحة حديثها بالقول إنها قضت 12 عامًا في حياة مختلفة، ثم عادت إلى الفن، وتعرضت لهجوم كبير من الجمهور، وكان هناك انقسام في آراء الناس حول عودتها للفن، لكنها اتخذت القرار الذي تراه مناسبًا في النهاية.

وختمت حديثها بالقول إنها تجد نفسها وسط صراع داخلي، حيث يحتاج كل شخص في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات صعبة، وقد يصيب أو يخطئ فيها، ولكنها تعتقد أنها فعلت ما يجب عليها في النهاية.

5907266.jpeg

صحيفة الخليج