رياضية

رئيس برشلونة: لا أحسد ريال مدريد على التعاقد مع مبابي لأنه سيدمرهم

أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أن تعاقد نادي ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان سيثير مشاكل داخل غرفة ملابس الفريق الملكي.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، قال لابورتا: “لا أحسد ريال مدريد على ضم مبابي، فهو سيخلق توتراً كبيراً في غرفة تبديل الملابس لديهم”.

وأضاف: “إذا جاء مبابي إلى ريال مدريد، عليهم بيع أحد اللاعبين في نفس المركز، مثل فينيسيوس، لأنهم يتنافسون على مركز واحد، وكلاهما لاعبان مميزان، ولكن لا أعرف ما إذا كانوا سيفعلون ذلك أم لا، سنرى”.

من ناحيته، أشار الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو إلى أن مبابي يقترب بشدة من التوقيع مع ريال مدريد في الفترة المقبلة، مؤكداً أن الإعلان عن انتقال اللاعب إلى النادي الملكي سيتم بعد توقيع العقود.

وأوضح رومانو: “من المتوقع أن يحصل مبابي على راتب مشابه لتلك التي يتقاضاها جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى مكافأة مالية ضخمة قدرها حوالي 100 مليون يورو، تقسم على خمس سنوات، نظير قراره بالانضمام إلى ريال مدريد”.

واختتم الصحفي الإيطالي تصريحاته قائلًا: مبابي في الفترة الحالية لم يتواصل مع أي فريق آخر للانضمام إليه، اللاعب يتواصل فقط مع ريال مدريد، ويرغب في الوجود مع الفريق الإسباني خلال الفترة المقبلة.

القاهرة 24