ثقافة وفنون

ديانا كرازون ترفض التخلي عن شركتها وتحلم بالحب والزواج


تستعد المطربة الأردنية ديانا كرازون لبدء تسجيل ألبومها الغنائي الجديد بعد شهر رمضان، حيث تعقد حالياً جلسات مكثفة مع الشعراء والملحنين لانتقاء أفضل الكلمات والألحان لضمها إلى ألبومها الجديد.

ديانا رفضت عرضاً مغرياً للدخول إلى عالم السينما مبررة ذلك بأنها تفضل التركيز في الغناء وتحقيق المزيد من النجومية قبل الإقدام على خطوة التمثيل التي وصفتها بالمرهقة لذا قررت تأجيل تلك الخطوة حتى لا يكون وجودها مشاركة من أجل التواجد فقط انتظاراً للمشاركة في عمل متميز يبرز إمكانياتها الفنية.

المطربة الأردنية أكدت أنها لا تفكر في ترك شركة الأمل المتعاقدة معها وقالت: “يكفي أني مطربة الشركة الوحيدة وكان هذا شرطي الوحيد للتعاقد لأني أكره المشاكل أو صراع النجوم في شركات الانتاج”.

وعلى الرغم من تلقيها عروض بالجملة للانضمام إلى شركات انتاج أخرى إلا أنها رفضت لأنها مستريحة في التعامل مع شركتها كما أنها ترفض الاحتكار ولا تعنيها مسألة التقدير المادي لأن هدفها هو الفن والمزيكا.

ديانا نفت أيضاً وجود أي قصة حب في حياتها في الوقت الراهن إلا أنها تمنت أن تجد شريك حياتها الذي تحلم به لأنها في النهاية امرأة وسعادتها هي أن يكون لها بيتها وأسرتها وعائلتها لأن الفن لا يدوم لأحد والشهرة إلى زوال.

مصراوي