كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نانسى عجرم تنظف الأواني في أحدث كليباتها


شارك الموضوع :

بعد ثلاثة أيام من العمل المتواصل انتهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من تصوير كليباها الجديد “ماشي حدّي” بأحد ستوديوهات بيروت والذي تم تصويره استخدام كاميرا سينما “35mm”، ومن إخراج ليلى كنعان في ثاني تعاون فني يجمعها بنانسى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققتاه سويا في كليب “لمسة ايد”.

الكليب يعد أول عمل تقوم نانسي بتصويره فعليا بعد غياب تجاوز الخمسة شهور، وذلك بسبب ظروف الحمل ثم الولادة وفترة النقاهة التي تبعت ذلك.

ومن المقرر عرض الفيديو كليب على العديد من المحطات والقنوات الفضائيات خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سعت نانسي لعرضه قبل انتهاء سباق الصيف، وذلك لعدم قيامها بإصدار ألبومات جديدة في صيف هذا العام، وهو ما لم يعتده جمهورها منها طيلة الأعوام الماضية .


نانسى ستظهر في الكليب وهي تقوم بتنظيف الأواني والملاعق بل وقلي الأسماك بنفسها، وفي الوقت ذاته تشعر بتوتر شديد بسبب صديقها المهووس بنفسه بسبب كثرة الفتيات المحيطات به في أي مكان يتوجه له، وتدرك أنه يجب عليها أن تتعامل مع تصرّفاته هذه بطريقة مختلفة حتى يدرك أنها ليست من الفتيات اللاتي لا يمكنه التلاعب بهن؛ ثم يصاب حبيبها في حادث فتظل ملازمة له وترعاه في مرضه.

مصراوي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس