كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كودجا يدير مباراة الأهلي والزمالك و رحيل دونادوني عن تدريب المنتخب الايطالي


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY][ALIGN=JUSTIFY]القاهرة (رويترز) – قال الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان الحكم كوفي كودجا وهو من بنين سيدير مباراة الاهلي والزمالك في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا والمقررة في 20 يوليو المقبل بالقاهرة.

وأعلن الكاف الأربعاء أن الحكم البنيني الشهير كودجا سيدير المباراة المرتقية بين الأهلي والزمالك ويعاونه مواطناه فاسينو اليكس ولويس جويل.

ويلعب الأهلي والزمالك ضمن المجموعة الاولى بدور الثمانية ومعهما اسيك ابيدجان من ساحل العاج وديناموز هراري من زيمبابوي.

وستكون المباراة الأولي التي ستجمع الأهلي والزمالك يوم 20 يوليو ويديرها كودجا هي مباراة الأهلي، أما مباراة الإياب والتي سيكون الزمالك فيها هو المستضيف فستكون في الجولة الخامسة للمجموعة. [/ALIGN]
روما (رويترز) – قال الاتحاد الايطالي لكرة القدم أن روبرتو دونادوني مدرب المنتخب فقد منصبه يوم الخميس عقب خروج بطل العالم من دور الثمانية لبطولة الأمم الأوروبية 2008 على يد اسبانيا.

وأضاف الاتحاد في بيان “اعتبر الاتحاد أن علاقته التعاقدية مع روبرتو دونادوني انتهت بانتهاء التاريخ الأصلي للتعاقد.”

ولم يضطر الاتحاد الايطالي إلى إقالة المدرب البالغ من العمر 44 عاما بشكل رسمي لان عقد التمديد الذي وقعه دونادوني لمدة عامين آخرين مع الاتحاد قبل أمم أوروبا كان يتضمن شرطا يقضي باستمرار المدرب في منصبه حال وصول ايطاليا إلى الدور قبل النهائي لكن الفريق ودع البطولة من دور الثمانية بعد هزيمته بركلات الترجيح يوم الأحد.

وطبقا لتقارير وسائل الإعلام يتوقع أن يعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم عودة مارشيلو ليبي الذي درب منتخب ايطاليا قبل دونادوني وقاده لإحراز لقب كاس العالم 2006 أوائل الأسبوع المقبل.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس