كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أمريكا: الإشتباه فى وجود دوافع جنسية وراء مقتل سيدة أعمال لبنانية


شارك الموضوع :

واشنطن: وجهت السلطات الأمريكية تهمة القتل من الدرجة الثانية إلى مدير التنظيفات في فندق “جميرة إسكس هاوس” الأمريكي من أصل أفريقي ديريك برايلو، بعد العثور على سيدة الأعمال اللبنانية الأصل “أندريه سارة بجاني” مقتولة في شقتها يوم السبت الماضي دون وجود ما يدل على عملية اقتحام للشقة .

وبحسب شبكة “سى ان ان” الأخبارية الأمريكية ذكر محققون إن ديريك قال فى إعترافات مسجلة على شريط فيديو إنه كان موجوداً في مسرح الجريمة في وقت مبكر من يوم السبت، وأنه تمكن من دخول شقتها باستخدام عدة بطاقات مفتاحية بما فيها بطاقة زميل له في الفندق.

وكانت عاملة نظافة قد عثرت على سارة بجاني مطعونة بسكين في رقبتها، كما لوحظ وجود حبل ملتف على رقبتها، فيما كانت الجثة عارية من منطقة الخصر فما تحت، بينما كان رداء النوم مرفوعاً عن أسفل جسدها.

وقالت الشرطة إنها تمكنت من تعقب استخدام البطاقات المفتاحية “مفاتيح على شكل بطاقات ممغنطة” فتوصلت إلى ديريك، مشيرة إلى أنه دخل شقتها في الساعة السادسة صباحاً، كما رصدته كاميرا المراقبة وهو يخرج من المصعد في الساعة الثامنة .

وكان المحققون يبحثون عن احتمال وجود دوافع جنسية وراء مقتل بجاني، غير أن مفوض الشرطة، ريموند كيلي قال إنه لم تظهر هناك أي مؤشرات على وجود علاقة بين الجاني والضحية. وقالت المتحدثة باسم الطب الشرعي إلين بوراكوف إن سبب الوفاة المباشر هو الخنق .

وكانت بيجاني قد عملت لفترة تزيد على 25 عاما في دبي، غير أنها انتقلت مؤخراً للإقامة في نيويورك، وأنها تقيم في مجمع “جميرة إسكس هاوس” منذ أغسطس الماضي. وكانت تقيم في شقتها المفروشة بالطابق العاشر، في مجمع الشقق السكنية في منطقة “سنترال بارك ساوث” .

محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس