كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سعودى يطلق زوجته فى ليلة الدخلة لإكتشافه أنها “ملتحية”!



شارك الموضوع :

الرياض: طلق شاب سعودى زوجته في ليلة الزفاف، وذلك بعدما أزاحت طبقة المكياج عن وجهها في ليلة دخلتها ولاحظ حينها العريس وجود لون أخضر داكن في بشرة ذقنها.

وعند سؤال زوجها لها عن أسباب تغير لون بشرتها أوضحت له عن معاناتها من اضطرابات وزيادة هرمونات “حسب ما أوضح لها الأطباء” ما أدى لظهور الشعر في منطقة الذقن بكثافة، مبينة له أنها بدأت في إزالة الشعر بشفرة الحلاقة “الموس” وهذا ما أدى إلى تغير لون البشرة نظرا لكثرة الحلاقة، إلا أن العريس لم يستوعب الموقف فطلقها بعد أن استشار والدته.

وبحسب صحيفة “عكاظ” أوضح الدكتور هاشم مرعي أخصائي الأمراض النفسية في جمعية الرعاية الصحية الخيرية في المدينة المنورة أن اضطرابات الهرمونات عند المرأة تؤدي إلى أعراض جسمانية مثل التي ظهرت عليها، وبين الدكتور مرعي أن مثل هذه العروس تحتاج نوعا من المساندة النفسية لتخفيف آثار هذه الاضطرابات وليس معاقبتها بهذه الطريقة لأنها غير مذنبة، وكان على الزوج التأني قبل اتخاذ هذا القرار الذي يعمق المشكلة النفسية لديها.

محيط

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        عزيزي المعرس اما كان منك ان تصبر وتفوض الامر لله بدل ان تهينها في ليله تتمناها كل انثي وكل شاب وضع نفس الموفق لو كانت احدي شقيقاتك والصبر والستر في هذه الحالات فضل لاينسي وله اجر وثواب واتمني من العروسه ان لاتتاثر بهذا اللغط وان تلزم الصبر وليس العيب في خلق الله انما العيب في تقدير البشر وانشالله سوف يعوضك الله بمعرس خير منه وسوف تثبت لك الايام ما لم تكن تدركيه لكي التحيه وانتي تواجهي تلك الاهانه والتى انا براي اهانه من قبل العريس والذي اتمني ان يسامحه الله ولو تصبر ونظر لوجد فيها مالم يكن يحلم به لك التحيه وكوني قويه وصابره ولكي الثواب والاحر ايتها الاخت الكريمه

        الرد
      2. 2

        كان يمكن تفادي ما حدث و عدم تعريض الجميع لموقف كهذا و ذلك بتمكين الخاطب من رؤية مخطوبته بطريق شرعي و هو حق كفله الشرع .
        أو على الأقل في المجتمعات المحافظة يمكن لأهل الخاطب فحص المخطوية إن جاز التعبير ، و إن كان هناك عيب بائن لا تتم الخطبة أصلاً و يقف الأمر عند هذا الحد .
        لكن أن يتم الزفاف و يدخل عليها و يحدث ما يحدث فذاك أمر يدعو إلى الغرابة فعلاً.
        كان الله في عون البنت و أهلها و حتى المعالجين النفسانيين الذين تنتظرهم مهمة شاقة و عسيرة .

        الرد
      3. 3

        يعالج شنو يااخوانا دي دقنها ملطخ بالحنة ومابعيد يكون شنبه زاتو .كان تكلمو من الاول بدل الكلام الجابتو لي روحه دا . ان كيدهن عظيم . مافي مرأه طيره اومسكينة دي حبة تدقس اخونا دا ودا طلع مفتح وطلقة من قولة تييييييييييييييييييت.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس