كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مصرية تتزوج باسم شقيقتها الصغرى هرباً من العنوسة



شارك الموضوع :

القاهرة – دفع شبح العنوسة مصرية إلى الاستيلاء على شهادة ميلاد شقيقتها الصغرى منذ 15 عاما وبموجبها تزوجت من شاب يصغرها بعشر سنوات.

وذكرت تقارير صحفية محلية امس الثلاثاء أنه عندما كبرت الصغيرة فوجئت بأن شقيقتها تزوجت باسمها ، وعندما خشيت على نفسها من العنوسة حررت محضرا ضد شقيقتها وتمكنت مباحث الأحوال المدنية من القبض عليها.

وأوضحت التحقيقات أن الأخت الكبرى خشيت أن ترفضها أسرة الشاب الذي ارتبطت به لكبر سنها ما دفعها إلى سرقة شهادة ميلاد شقيقتها التي تصغرها باثني عشر عاما وتزوجت باسم شقيقتها في غفلة من زوجها.

وعندما كبرت الصغيرة اكتشفت جريمة شقيقتها وكلما تقدم شاب لخطبتها رفضته أسرتها خشية افتضاح أمرهم مما دفعها إلى تحرير محضر ضد شقيقتها الكبرى لتتمكن من الزواج.

محيط

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ما بعيد عن المصريين الكذب والنفاق كما فعلوا بأهل السودان الطيبيين بمباراة الجزائر ومصر .

        الرد
      2. 2

        انا بقترح ان البنات ما المفروض يكتبو ليهم في شهادة الميلاد تاريخ محدد بل المفروض يكتبو نسب المولوده لامها وابيها حتي لا تحصل هزة المشاكل وايضا مهما تكون المراءة صغيرة اوكبيرة في السن هي ضعيفة جدا وايضا اختصار في كلمتين تكتب علي شهادة ميلاد البنت كلمة (شوهدة عند الولادة):lool: :lool: :lool: :lool: :lool:

        الرد
      3. 3

        😎 شوفوا الكزب والنفاق بتاع اولاد بمبة وحلتها دي امراة لفقوا كزب ونفاق علي السودانين الطيبين وياريت الجزاءير دي هزمتكم 10 عشرة اهداف عشان تقعدوا تبكوا زي النسوان يا فراعنة كورة شنوا عندكم شوفوا ليكم رقيص وكبريهات بتفوزوا وهزة مهنتكم دا مسمار تمام اللة ينصر الجزاءير وتشيل كاس العالم ونحتفل بيهم ونجيب رقاصين وراقصات من اولاد بمبة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس