كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البابا يعتبر ظهور العذراء دليلاً على حبها لمصر



شارك الموضوع :

اعتبر البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن ظهور العذراء فى كنيسة بالوراق بمحافظة الجيزة يؤكد أن مصر فى قلبها.

وأضاف أنه سيشكل خلال الأيام القادمة لجنة لتقصى الحقائق حول هذا الظهور،
من جانبه قال الأنبا صرابامون رئيس دير الأنبا بيشوى، إن ظهور العذراء هو بركة كبيرة لكل مصر ويدل على محبة العذراء لهذا البلد.

يذكر أن مطرانية الجيزة قد أصدرت بياناً تعلن فيه ظهور وتجلى للسيدة العذراء فى كنيستها بوراق الحضر وذلك فجر يوم الجمعة الموافق 11ديسمبر الساعة الواحدة صباحاً، وهو، بحسب البيان، ظهور كامل للسيدة العذراء، وهى بملابسها النورانية فوق قبة الكنيسة الوسطى بالثوب الأبيض الناصع وتشد وسطها بحزام لونه أزرق ملوكى وعلى رأسها تاج وفوق التاج صليب القبة، وصلبان الكنيسة يصدر منها أضواء باهرة وقد رآها كل أهل المنطقة، كما جاء بالبيان، وهى تنتقل وتظهر على البوابة بين المنارتين.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        دا شنو الدجل دا؟ دايريننا نصدقكم يعني؟ ووين الصور؟ سبحان الله

        الرد
      2. 2

        هؤلاء قمة الضلال هداهم اللة الي الطريق القويم

        الرد
      3. 3

        يا عالم بلا تخريف وهم كيف تظهر مريم ولم يظهر عيسى ابنها النبي فهو احق بالظهور وهو اكثر قبة الى الله لانه خلق من روح الله اما مريم الطاهرة فلا علاقة لهابالنبوة او الرسالات السمواية وانما هي ام لنبي ورسول من الرسل المقربين والذين رفعهم الله اليه فهو احق ان يظهر ان كان هناك ظهور قبل موعد الساعة المقرر.
        هؤلاء المتوهمون يحاولون خداع الناس بشتى الوسائل والطرق وايهام الناس انهم على حق لنقل ان هذا حدث فاين تقنية اليوم من تصوير وتحليل للضؤ والطيف واصب معروفاً ان وكالات الانباء تعمل 24 ساعة ولا يفوتها اي حدث واصبح الجوال في يد كل شخص وبه كاميرا فهل يعقل ان يكون رآها كل الناس ولم يصورها احد ، ثانيا لم ظهرت وما هو السبب الذي يجعلها تظهر في هذه القرية المنسية جغرافيا وانسانيا واقتصاديا ولم تظهر في موقع ولادة ابنها عيسى عليه السلام ..
        يا مصريين بلاش عبث

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس