ثقافة وفنون

اليسا : لن اتزوج من داخل الوسط الفني وهذه هي الاسباب


جددت الفنانة اللبنانية اليسا رفضها الارتباط من الوسط الفني لانها تريد ان يكون شريك حياتها بعيدا عن طبيعة عملها ولا يتدخل فيه كذلك حتى لا يصاب بالغيرة من نجاحها لذا فان الشائعات التي تتردد حول ارتباطها عاطفيا بالفنان وائل كافوري والتي تثيرها الصحافة من فترة لأخري لا أساس لها من الصحة، ولو كانت هناك عاطفة بينهما لتزوجا منذ فترة طويلة.

وقالت إليسا: “إن وائل كافوري بمثابة اقرب الأصدقاء إلي، ولكن نظرا لعدم ارتباطه وارتباطي حتي الان نسج الكثيرون الشائعات الوهمية حولنا”.

وأضافت: “انا اقتنع تماما بقرار اتخذته منذ فترة طويلة وهو عدم الارتباط بفنان وعندما يدق باب قلبي فسأعلن ذلك على الفور دون استحياء”.

وعلى الرغم من انها كان لديها قديما هاجس من الارتباط الا انه مع مرور الايام تغيرت تلك القناعات لان في النهاية يهمها تكوين اسرة المهم ان تختار الرجل المناسب الذي يستحق ان يكون ابا لابنائها.

وأكدت اليسا انها تلقت دعوات للارتباط كثيرة من اناس داخل الوسط الفني وخارجه، إلا أنها لم تجد بداخلها قبولا للموافقة على تلك الطلبات لان في النهاية نداء القلب والعقل معا هو الذي سيقرر.

من ناحية اخري قررت إليسا إستكمال تصوير أغنيتها الجديدة “على بالي حبيبي” من كلمات فارس إسكندر ولحن ربيع بارود على نفقتها الخاصة، بعد توقف التصوير الفترة الماضية والأغنية من

ألبومها الأخير “تصدق بمين” ويتم تصويرها تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.

مصراوي

تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *