كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يكسب الأمل ويعتلي صدارة الممتاز


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]حقق المريخ العاصمي فوزاً كبيراً ومستحقاً على نظيره الأمل العطبراوي في مباراته المؤجلة من الدورة الأولى للممتاز باستاد الخرطوم بثمانية أهداف دون مقابل حيث تسيَّد المريخ اللقاء منذ انطلاقته وحتى صافرة النهاية وجاء الهدف الاول للمريخ من ضربة جزاء ارتكبها مدافع الأمل طارق مختار مع فيصل العجب نفذها طمبل بنجاح هدف أول للمريخ في الدقيقة (17) من عمر اللقاء وفي الدقيقة (38) أحرز العجب الهدف الثاني للمريخ مستفيداً من الركنية التي نفذها باولينو حولها العجب بضربة رأسية هدف ثاني للمريخ ولم تمض أكثر من خمس دقائق قبل أن يضيف باولينو الهدف الثالث الذي انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل المريخ تسيُّده للملعب وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني أضاف مجاهد الهدف الرابع مستفيداً من الضربة الركنية التي نفذها باولينو وبعد هذا الهدف أجرى المدرب مازدا تبديلاً بخروج علاء الزهرة ودخول عبد الحميد السعودي أعقبه بتبديل آخر بدخول نور الدين عنتر بديلاً لباولينو ليواصل المريخ سيطرته على مجريات اللعب، مستفيداً من عامل اللياقة ليعود طمبل ويحرز هدفه الشخصي الثاني والخامس في المباراة في الدقيقة (20) مستفيداً من تمريرة السعودي الرأسية الذي أضاف الهدف السادس في المباراة في الدقيقة (27) ليجري مازدا تبديله الأخير بخروج مجاهد ودخول نصر الدين الشغيل ليضيف بعدها عنتر الهدف السابع في الدقيقة (34) وفي الدقيقة (45) يختتم المهاجم هيثم طمبل أهداف المباراة محرزاً الهدف الثامن للمريخ والثالث له (هاتريك). وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المريخ الى (27) نقطة في الصدارة منفرداً.
لعب للأمل العوض بابكر في حراسة المرمى، طارق مختار (وائل جمعة) حسون، مروان، بلبوط، ميسرة، محمد السر، جوزي دوزي (سليمان مارتن) صبري عبد الله، بلال عثمان. فيما لعب للمريخ محمد كمال في حراسة المرمى، موسى الزومة، أحمد الباشا، سفاري، بلة جابر، أوبينا، العجب، باولينو (عنتر)، مجاهد (الشغيل)، علاء الزهرة (عبد الحميد السعودي)، هيثم طمبل. أدارالمباراة الحكم الدولي الفاضل أبوشنب.[/ALIGN] السوداني

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس