ثقافة وفنون

هيفاء: فريقي للمونديال يقوده قرداحي.. وزوجي حارس المرمى


قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إنها رغم علاقتها البسيطة بكرة القدم؛ إلا أنها تعشق التانجو الأرجنتيني، ومن بعده البرازيل، وإيطاليا في مونديال كأس العالم في جنوب إفريقيا.

في الوقت نفسه؛ أكدت أنها إذا أرادت تشكيل فريق للمشاركة في مونديال جنوب إفريقيا 2010، فسيكون بقيادة الإعلامي جورج قرداحي الذي يُقدم برنامج “من سيربح المليون” على MBC. بحسب حوار مع مجلة “سيدتي”.

وبررت اختيارها قرداحي ليكون مدربا للفريق بأنه يملك “كاريزما” وكلمته مسموعة لدى الجميع، كما رشحت زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أو فضل شاكر لحراسة المرمى، وراغب علامة كمهاجم.

بينما فضلت أن تكون الفنانة نانسي عجرم، ورامي عياش، ومنة شلبي، وسمية الخشاب، لخط الوسط، مرجعة ذلك إلى أنهم أصدقاؤها وأحباؤها.

2008399102 2098825597 L وتقول هيفا إن خبرتها “في كرة القدم بسيطة، لكن زوجي أحمد متابع جيد لكرة القدم. ومن خلاله، تعلقت بها، وأشجع فريق الأرجنتين، ومن بعده البرازيل، وإيطاليا، ويعجبني كثيرا كاكا، باتو، ماكسويل، ورونالدينو، وتوتي، ولوكا طوني، وزامبروتا، وكانفارو. ثم تنبّهت هيفاء قائلة: آه، يعجبني أيضا ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين”.

من جانب آخر؛ أوضحت أن لديها “مشاريع ديوهات غنائية مع فنانين من الغرب، لكني لا أسعى للعالمية، إنما هي فرص فنية تأتيني من بعض دول الغرب، قد أوافق عليها، وقد أرفضها”.

وفي سياق آخر؛ كشفت أن زواج ابنتها زينب وإنجابها طفلةً هو مجرد إشاعة، مشيرة إلى أنه لم يتم الاتفاق للقيام ببطولة مسلسل “الملكة نازلي”.