كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

دوللي شاهين: اعتزلت مشاهد القبلات مراعاة لمشاعر زوجي



شارك الموضوع :

أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين توقفها عن أداء مشاهد القبلات الساخنة احتراما لزوجها، مشيرة إلى أن دخولها عش الزوجية بالفعل غيّر من حياتها وطريقة اختياراتها الفنية.

واعترفت شاهين -في مقابلة مع برنامج “شوشرة” على قناة “نايل لايف” مساء الجمعة 30 يوليو/تموز- بأنه لم يكن لديها أي مشكلة قبل ذلك في أداء المشاهد الساخنة، مضيفة “لكن الفتاة يكون لديها حسابات مختلفة عندما تكون غير مرتبطة، ويتغير الحال عندما يكون في حياتها رجل وعائلة وأسرة”.

وعادت الفنانة اللبنانية لتؤكد أن رفضها أداء المشاهد الساخنة وتقديم القبلات لا يعني أنها ضد تقديمها بالأفلام، وقالت “لست ضدها، لكن أين نجد الرجل الذي يقبل أن تُقبّل زوجته رجلا آخر غيره، أعتقد أن هذا الأمر صعب هذه الأيام”.

شائعة تامر
وعن شائعة غنائها من ألحان تامر حسني، قالت إنها لا تعلم شيئا عن ذلك، مشيرة إلى أن أغنية “زي القمر” من ألحان الملحن تامر حسين وليس المطرب الشهير تامر حسني.

ونفت دوللي أن تكون هي التي سرّبت هذه الشائعة من باب الدعاية لأغنيتها على حساب نجومية الفنان تامر حسني، معتبرة في الوقت نفسه أنه لو حدث بالفعل وتعاونت مع تامر فإنها ستكون سعيدة؛ لأن تامر من النجوم الكبار الذي يضيف لأي فنان يتعاون معه.

وفيما يتعلق بإمكانية تعاونها مع المخرج خالد يوسف، أكدت الفنانة اللبنانية أن معظم الشخصيات التي يقدمها غير مناسبة لها، لذلك لم تتعاون معه بعد فيلم “ويجا”، مشيرة إلى أن جرأة خالد لا تناسبها الآن بعد الزواج.

وكشفت دوللي عن أن ارتباطها بزوجها المخرج باخوس علوان جاء خلال إخراجه أحد الكليبات لها، لافتة إلى أنها لم تكن تعرفه قبل الكليب لكنها اقتربت منه خلال تصوير الأغنية وتبادلا الإعجاب ثم تطور الأمر إلى حب وزواج.

فيلم أمريكي-إيطالي
وأعربت دوللي شاهين عن ندمها على المشاركة في فيلم “الشياطين” مع الفنانين شريف منير وطلعت زين وجومانا مراد، مشيرة إلى أنه تم حذف مشاهد كثيرة من أدوارها، الأمر الذي أظهرها بصورة سيئة.

كما أوضحت أنها غير راضية أيضا على مسلسل “أدهم الشرقاوي” الذي قدّمته في رمضان الماضي، خاصة أنه تم تهميش دورها، مشيرة إلى أنها في البداية كانت سعيدة بالعمل لأنه قصة بطل شعبي لكن الرياح لا تأتي بما تشتهيه السفن.

وكشفت عن أنها تلّقت عرضا للمشاركة في فيلم أمريكي-إيطالي، وأنها اتفقت مع المخرج الأمريكي على كل التفاصيل، لافتة إلى أنها تنتظر حاليا أن يتم الانتهاء من كتابة السيناريو حتى تحصل على نسخة منه.

كما نفت أن تكون سرقت دور الممثلة التونسية درة في الجزء الثاني من الست كوم “شريف ونص” الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أن الشائعات دائما تطاردها ولا تعرف السبب، لكنها شددت على أنها أصبحت لا تعر لها أي اهتمام.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن أنها تجهز حاليا لألبومها الجديد “ولا كل البنات” الذي اقتربت من الانتهاء من تسجيل بقية أغنياته، موضحة أنها تنحاز في أغانيها للمرأة بعد أن قدّمت أغنية “أنا زي أي بنت” ثم أغنية “غير كل البنات” وأخيرا أغنية “ولا كل البنات”.

واعتبرت دوللي أن أغنية “مومو عيني” كانت سببا في شهرتها الغنائية، خاصة أن لهجتها المغربية أثارت جدلا بين الجمهور.

وشددت على أنها تعتبر نفسها ممثلة غنائية؛ حيث إنها تحب التمثيل والغناء معا لأنهما مكملان لبعضهما البعض، مشيرة إلى أنها وهي طفلة كانت تتمنى أن تصبح مطربة، بينما عشقت التمثيل عندما كبرت.

داليا شاهين -mbc.net

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس