كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

العثور على رضيع بمرحاض طائرة لطيران الخليج عند هبوطها في مانيلا – صورة


شارك الموضوع :

عثر عمال النظافة على طفل حديث الولادة ملقى في سلة المهملات في مرحاض على متن رحلة طيران الخليج بعد هبوطها في مطار مانيلا الدولي الرئيسي في الفلبين أمس الأحد.
وقال مسئول في مطار مانيلا الدولي إن طاقم التنظيف فور اكتشافهم الطفل فجأة قاموا بإبلاغ أطباء المطار الذين هرعوا إلى متن طائرة طيران الخليج التي هبطت للتو قادمة من مطار البحرين الدولي، وكانت تستعد لرحلة العودة إلى البحرين. وأضاف المسئول أنه تم نقل الطفل (الذكر) إلى المستشفى فورا، وهناك أعلن أنه في حالة صحية سليمة وتم تسليمه إلى مسئول الرعاية الاجتماعية.

وأظهرت الصور التي التقطها مصورو مطار مانيلا الدولي أن الطفل ملفوف في منشفة، بينما يراقبه الأطباء تحت ضوء المصباح الكهربائي. وقال مسئولو المطار في الفلبين: تمت تسمية الطفل (جورج فرانسيس)، ولاتزال الجهود لتحديد هوية والدي الطفل متواصلة لدى مسئول الرعاية الاجتماعية. ولم يتسن على الفور الحصول على تصريح من قبل مسئولي طيران الخليج في الفلبين.
وصرحت متحدثة في طيران الخليج في البحرين للزميلة “جلف ديلي نيوز” قائلة: “أولوياتنا الأساسية هي الرعاية الصحية للطفل، وهو في حالة صحية جيدة بعد أن تم نقله إلى المستشفى لتقييم حالته، وهو حاليا تحت رعاية الخدمات الاجتماعية في الفلبين”. وأضافت قائلة: “نعمل حاليا مع السلطات المحلية فى الفلبين للمساعدة على تحديد مكان والدته في أقرب وقت ممكن”. وأوضحت المتحدثة أنه تمت تسمية الطفل “جورج فرانسيس” استنادا الى رمز شركة طيران الخليج (GF)، وأن الموظفين لدى شركة طيران الخليج في مانيلا بدأوا يشترون له مجموعة من الملابس وبعض المواد الأساسية الأخرى.

اخبار الخليج

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        لية اسم النصارى ده
        ما امكن تكون ذريته مسلمة وهى بذلك ترتكب ذنبين نصرانيتة والعملية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس