كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هيفاء تتسبب في إغماء عروس مصرية بعد تجمع “المعازيم” حولها



شارك الموضوع :

أصيبت عروس مصرية بالإغماء أثناء إحياء المطربة اللبنانية هيفاء وهبي حفل زفافها في أحد فنادق الإسكندرية؛ نتيجة تجمع “المعازيم” حولها لالتقاط الصور التذكارية.

وكانت هيفاء وهبي تحيي الحفل عندما حاول المدعوون الالتفاف حولها على المنصة وفشل الحراس الشخصيون في منعهم، ومن شدة الزحام أصيبت العروس باختناق، وسقطت مغشيا عليها، بحسب صحيفة “الراية” القطرية.

وتمكنت هيفاء التي كانت بجوارها من منع اصطدام رأس العروس بالأرض، ليسارع الحضور إلى إسعاف العروس حتى أفاقت، وعادت إلى مكانها، واستأنفت هيفاء وصلتها وسط حلقة محكمة من الحراس الشخصيين.

المفارقة الطريفة أن ابنة هيفاء زينب عقدت قرانها في اليوم نفسه على شابٍ من عائلة لبنانية ينتمي لبلدتها الجنوبية جويا، ويعمل الشاب في الكويت.

من جهة أخرى، انضمت أغنية هيفاء “ياما ليالي” التي جمعتها مع “الدي جي فاندتا” إلى ألبوم بودابار الجديد العالمي، في خطوةٍ ترسخها من بين النجوم الذين يستقطبون اهتماما ليس فقط شركات الإنتاج العربية إنما أيضا العالمية.

كما تضع هيفاء اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي المقبل الذي يفترض أن يصدر في عيد الأضحى المبارك، ويضم باقة من الأغنيات التي تعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين من لبنان ومصر.

يذكر أن هيفاء وهبي ستحيي الخميس المقبل حفلا غنائيا في ليبيا ضمن مشروع سياحي لفندق 5 نجوم تم افتتاحه هناك مؤخرا، كما قرر مسؤولو هذا المشروع إقامة سلسلة حفلات شهرية بالفندق يحييها نخبة كبيرة من نجوم الطرب في مصر والعالم العربي.

يشار إلى أن هيفاء قد حصلت الشهر الماضي على لقب أكثر النساء العربيات إثارةً من خلال استفتاء أجرته مجلة “ستادين” المغربية الشهرية عن أكثر 30 امرأة إثارة في وسائل الإعلام عربياً.

القاهرة mbc.net

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس