كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المحكمة تحجز قضية عرض الأزياء الشهير للنطق بالحكم


شارك الموضوع :

قفلت محكمة جنايات الخرطوم وسط (أمس) برئاسة مولانا الصادق أبكر قاضي المحكمة الجنائية قضية دفاع المتهمين في عرض الأزياء الشهير الذي أقيم بالنادي العائلي يونيو الماضي. وحجزت المحكمة ملف القضية تمهيداً للنطق بالحكم فيه مطلع ديسمبر المقبل.
وفي السياق، استمعت المحكمة لآخر شاهد دفاع للمتهمين وهي موظفة تعمل بأحد أشهر بيوتات الأزياء الشهيرة بالخرطوم وأفادت بأنها قد شاركت في عدد من عروض الأزياء التي أقيمت خلال الست سنوات الماضية. وأضافت الشاهدة عندما مناقشتها بواسطة دفاع المتهمين بأن محل الأزياء الذي تعمل فيه شارك في عرض الأزياء الذي شارك فيه المتهمون. كما أضافت الشاهدة بأن من شروط ومواصفات عارض الأزياء أن يكون شخصاً يتمتع بهندام كامل وشكل متناسق، وأكدت ضرورة وضع المكياج لعارضي الأزياء أثناء العرض للجنسين وأن كل العروض التي أقيمت كانت تحتوي على نشاطات مصاحبة مثل الغناء وأن الجمهور المشارك في عرض الأزياء الذي شارك فيه المتهمون كان مكوناً من أسر وصحفيين وفنانين تشكيليين وسيدات أعمال وبلغ عددهم حوالى (600) شخص مشارك. وكانت الشرطة قد ألقت القبض على المتهمين بعد مداهمة النادي العائلي بالخرطوم مع مجموعة كبيرة من الشبان والشابات تم إطلاق سراحهم وتوجيه الاتهام لسبعة متهمين وفتاة تحت المادة (153) الأفعال المخلة بالآداب العامة وأحيل الملف الى المحكمة التي استمعت لقاضي الاتهام والدفاع وحجزت الملف للفصل فيه مطلع ديسمبر المقبل.

الأهرام اليوم

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        حلت جميع مشاكل الوطن من انفصال وتقسيم حدود ومحاكم دوليه ومشاكل الفقر والبطاله والعلاج والتعليم والاطفال المشردين واطفال المايقوما والبنوك المنهوبه بلديون الهالكه ومشاكل المعاشات و .و.و واصبحت قضيه الازياء والمكياج والبنطال هي الاهم عليك السلام يابلد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس