تقنية معلومات

مجموعة من الأنظمة لاسترجاع البيانات من دال


[ALIGN=JUSTIFY] تواصل دل الوفاء بتعهداتها إزاء حرفائها من خلال الإعلان عن دمجها لنظام دل ايكوال لوجيك لتخزين المعلومات مع النظام “فى آم وير سيت ريكوفرى ماناجير” /”VMware Site Recovery Manager “SRM / الذى يمكّن من استرجاع البيانات آليّا فى حالات الحوادث.

وباعتبارها من أكبر موزعى أنظمة “فى أم وير” فى العالم وشريكا هامّا فى عالم التكنولوجيا الحديثة، استطاعت دل وشركائها توزيع أنظمة الحلول البرمجيّة ودمج “دل ايكوال لوجيك” مع مجموعة “بى س”ى التى تعمل على حفظ المعلومات بصفة آليّة من خلال استخدام محوّل البرمجيات “أس أر أم ادوبتر سوفت وير” لتبسيط المعلومات والذى قامت “دل” بتطويره.

ويمكّن “فى أم وير” ونظام التشغيل الآلى للحلول البرمجيّة من تفعيل الحلول المتطورة وذلك باستخدام نظام سان المرتكز على جمع البيانات المتراكمة وحفظها فى موقعها الأصلى للحاسوب وذلك بفضل مجموعة سوفت وير والتشغيل الآلي.

ويتوفّر كلّ من هذا النظام وأس أر أم للتخزين عبر موقع إدارة مؤسّسة التخزين المرتبطة بمجموعة الحواسيب وذلك للمساعدة على الضغط من التكاليف وتقليص التعقيدات.

وتعمل “دل” على نشر أنظمة “فى أم وير” للتخزين وتحليل البيانات وإيصالها إلى مختلف حرفائها لتمكينهم من التمتّع بالدقّة العالية فى تخزين المعلومات وسهولة فى الاستخدام.

كما تسعى من خلال هذا النظام إلى تبسيط عملياّت تخزين وترتيب البيانات ممّا يمكّن من تشغيل مراكز البيانات بصفة متواصلة ودون انقطاع.

عرب اونلاين [/ALIGN]